إطلالة طبيعية متألقة

How to get that all natural glow up

إطلالة طبيعية متألقة

أصبحنا نفضل في السنوات الأخيرة الماضية العناية بالبشرة على استخدام كريم الأساس، وبتنا نهتم بالعناية بالشعر بصورة طبيعية أكثر من الاعتماد على منتجات التصفيف لنحصل بهذه الخيارات على إطلالة طبيعية وأكثر تألقاً.

وقد اشتهرت الوسوم #YOUDOYOU و#NOMAKEUPSELFIE  كثيرا على شبكات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وبعد ذلك جاءت جائحة كورونا….

والآن أصبحنا نبتعد أكثر من ذي قبل عن الدروس والخطوات التدريبية حول المكياج، وبتنا نتطلع إلى إطلالة طبيعية أكثر لبشرتنا. وقد مرت العديد من الشهور هذه السنة دون أن نستخدم الماسكارا حتى لمرة واحدة، ووجدنا أن الوجه أصبح أكثر نضارة وانتعاشا من أي وقت مضى.

إذاً، كيف تضعين المكياج لتحصلي على إطلالة تبدو وكأنها طبيعية بدون مكياج لاسيما وأننا نحتاج في بعض الأيام لوضع القليل من المكياج؟ لمساعدتك في الحصول على هذه الإطلالة، نقدم لك هنا مجموعة متكاملة ومنسقة من العلامات التجارية المختارة بعناية من باودر.

الغسول 

يتكون غسول الوجه المرطب الرغوي واللطيف على البشرة، Huxley غسول جل، كلين بي مويست من مكونات عضوية مئة بالمئة مثل خلاصة بذور الصبّار العضوي، والذي يعمل على تغذية البشرة وترطيبها بالإضافة للتنظيف العميق لها. كما يحتوي هذا الغسول على حمض الهيالورونيك وخلاصة أشجار الحمضيات وعشبة كينتيللا اسياتيكا. تعمل هذه المكونات على جعل البشرة نظيفة ومتألقة ومتوازنة، لتكون الخطوة الأساسية الأولى والمثالية للحصول على إطلالة ساحرة.

علاج للحبوب

ولكننا لانملك بشرة صافية دائماً، لذا يمكن استخدام لصاقات COSRX أكني بمبل ماستر باتش لإزالة الحبوب، إذ تعمل هذه اللصاقات على حماية المنطقة المصابة من البكتيريا والالتهابات وتقلل من احتقانها، حيث تمتص التقيح والسائل الموجود بالبثور، مما يؤدي إلى تخفيف مظهرالبثور وإزالتها. ويمكن اعتبار هذه اللصاقات حلاً سحرياً سريعاً للتخلص من الحبوب.

الكريم

يعتبر كريم ديناميك الواقي من الشمس المقاوم لعلامات تقدم السن المنتج الأكثر تميزاً وفعالية لدى ماركة سارة تشابمان، وذلك بسبب تركيبته الخاصة بالتفتيح الثلاثي للبشرة، والغنية بفيتامين أ ومضادات الأكسدة والزيوت الغنية بالأوميغا، كما يحتوي على معامل وقاية من الشمس بمقدار 15، وبذلك يحمي البشرة من الإجهاد التأكسدي المضر بها.

يمنح هذا الكريم البشرة الترطيب الذي تحتاجه ويحميها ويعيد لها توازنها الطبيعي، مما يجعلها متألقة وناعمة وذات لون موحد، وجاهزة في حال أردتي وضع المكياج، ومهما كانت حالتك المزاجية.

الأشعة

يعمل هذا المنتج العضوي ILIA إضاءة وجه (بولكا دوتس اند مون بيم -لؤلؤي) على إبراز الملامح الجميلة للوجه لتحصلي على طلة مشرقة ونضرة، وذلك بسبب تركيبته ذات  المزيج الفريد من المكونات العضوية إضافة إلى الخصائص العلاجية الموجودة بزيت الورد الجوري، والتي تعمل على إبراز ملامحك بأفضل شكل ممكن، في حين يعمل مقشر الشفاه بالمي نايتس مقشر شفاه على ترطيب الشفاه وتغذيتها، كما يساعد على معالجتها بفضل تركيبته الغنية بالمكونات العضوية بنسبة 82% والممزوجة بحبيبات صغيرة من بودرة الحجر البركاني لتقشير الشفاه بلطف حتى تصير ناعمة وملساء وذات ملمس جذاب.

معالجة للشعر

Philip Kingsley مستحضر تعزيز مرونة الشعر” بعبق جوز الهند

يعتبر “مستحضر تعزيز مرونة الشعر” المنتج  الأكثر مبيعاً والآن بإصدار جديد ومميز بعبق جوز الهند، كما أنه يتميز بأنه المستحضرالأول عالمياً للترطيب المكثف للشعر والذي يستخدم قبل الشامبو. تم تطوير هذا المنتج ليعطي الشعر المرونة واللمعان، ويجعله صحياً ومليئاً بالحيوية، وهو مثالي للحصول على إطلالة صحية وطبيعية للشعر.

Share this post


You've just added this product to the cart:

CLOSE
CLOSE