الأسئلة الشائعة

الاسئلة الشائعة

الاسئلة الشائعة

هل لديكم أي أسئلة أخرى؟ نرحب دائماً بتواصلكم معنا ، وسنكون سعداء بمساعدتكم.

الطلبات

في حال وجود مزيد من التساؤلات حول توصيل الطلبات يرجى التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]، أو اتصل بنا على +971 5 2788 2788 وسنرد بأسرع وقت ممكن، خلال 48 ساعة.

إذا لم يلقى المنتج رضاكِ، سيتم استبداله تحت ظروف معينة. سنقوم بإرجاع ثمن البضاعة كاملًا حال وجود عيب فيها، أو حال وصلك منتج آخر بالخطأ. برجاء قراءة سياستنا للاسترجاع والاستبدال لمزيد من التفاصيل.

لا بأس في ذلك، حينما تقومين بالشراء من بودره، سيتصل بكِ شريكنا اللوجيستي مارا إكسبريس لتأكيد العنوان، ووقت التوصيل الذي تم اختياره. فلديكِ فرصة لتعديل العنوان.

التوصيل

نقوم الآن بشحن منتجاتنا داخل الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الخليج العربي والبحرين والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان.

توصيل منتجات بودره حاليًا داخل الإمارات العربية المتحدة (إلى أبو ظبي، دبي، والشارقة). ونقوم أيضًا بالشحن إلى المملكة العربية السعودية، الكويت، وعُمان

قومي بشراء طلبات تتجاوز قيمتها 100 د.إ او 100ر.س للطلبات الى السعودية، وسنقوم بشحنها مجانًا، لتستمتعي بمنتجاتنا!

يتم توصيل الطلبات داخل الإمارات في غضون يوم أو يومي عمل، ويمكن أن تكون المدة أطول خاصة خلال العطلات الرسمية، وتحت بعض الظروف الأخرى. ويستغرق التوصيل إلى المناطق الأبعد فترة أطول من المعتاد بمقدار يوم أو يومين. ما يتم طلبه في غير أيام العمل الرسمية، يتم توصيله في يوم العمل التالي. الشحن الدولي، تكون مدة التوصيل بناء على وسيلة الشحن التي قمتِ باختيارها عند الدفع. لمزيد من المعلومات، رجاء الاطلاع على معلومات الشحن والتوصيل.

إذا لم تستلمي الطلب في المدة المحددة، من فضلك أرسلي لنا بريد إلكتروني بتفاصيل الطلب على  [email protected]. وسنرد بأسرع ما يمكن في مدة لا تتجاوز  48 ساعة.

المنتجات

منتجاتنا أصلية 100%، ومسجلة من حكومة دبي. إذا كانت لديكِ أية مخاوف، يرجى الاتصال بنا.

 الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لتنضم إلى لائحة انتظار المنتجات وستتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني فور توفر المنتج مجدداً في المخزون! للتأكد من عدم تفويت هذا البريد الإلكتروني، يرجى إضافة [email protected] إلى قائمة المرسلين الموثوق بهم!

نوفر عينات مجانية لعملائنا، عند وجود تلك العينات. نحن نتفهم رغبة العميل في تجربة المنتج قبل أخذ قرار شراءه، ولكننا الآن غير قادرين على توفير عينات على الموقع يمكن للعميل أن يختار منها ما يشاء. ولكن إذا رغبتِ في تجربة منتج بعينه، برجاء إرسال بريد إلكتروني وسنفعل ما بوسعنا. بعض الماركات الصغيرة، المتخصصة لا توفر عينات مجانية نظرًا لتكلفتها المرتفعة، ولكن نحن نبذل كل ما في وسعنا لتوفير هذه العينات.

لطلب عينات معينة برجاء إمدادنا بتفاصيل الطلب عندما تقومين بالشراء على  [email protected]، سنبذل أقصى ما في وسعنا، ولكن لا نستطيع الجزم بتوفير الطلب.

نقوم بالفعل بتقديم معلومات مفصلة حول مكونات المنتج على الصفحة الخاصة به على الموقع. فعليكِ التحقق من قائمة المكونات التي لديكِ حساسية ضدها. وعلى الرغم من إننا نقدم قائمة بكافة مكونات المنتج، ولكننا لا نستطيع ضمان حدوث أي تفاعلات حساسية.

نأسف لذلك. لسوء الحظ، ليس لمنتجاتنا نفس التأثير على جميع الأشخاص. جميع منتجاتنا مرخصة من بلدية دبي، ومتوافقة مع المعايير الدولية، والمعايير الإماراتية.

إذا كانت بشرتك حساسة، ننصحك بعمل اختبار للمنتج، على الذراع مثلًا، للتحقق ما إذا كان سيسبب أي أضرار أو حبوب.ونرشح لكِ تجربة خدمتنا بتوفير عينات، لتكتشفي المنتجات الجديدة بنفسك. هناك بعض المنتجات التي يجب اختبارها قبل الاستخدام لهذا يجب القيام باختبار الرقعة، أو التجربة. ونوفر في بودره قائمة بكافة مكونات المنتجات، ننصحكِ بالاطلاع عليها قبل الشراء.

إذا كان لديكِ أي أسئلة أو استفهامات حول الطلبات برجاء التواصل معنا على [email protected].

الموقع والدفع

يستخدم موقع POWDER برتوكول حماية البيانات ليضمن الحفاظ على سرية جميع بياناتكِ، عمليات الدفع النقدية السرية والأمان. نوفر لكِ توثيق SSL، وتشفير المعلومات التي يتم إرسالها لنا، حتى لا يستطيع أي طرف ثالث التطفل عليها.

لا نقوم بعرض رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك كاملًا عند ادخاله. نقوم فقط بعرض آخر 4 أرقام من رقم البطاقة للتحقق من صحته فقط.

وندعم الحفاظ على الخصوصية، فلا ننصح بمشاركة رقمك السري مع أي شخص، أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية غير مرغوب فيها.

عند قيامكِ بالشراء من بودره سيتعين عليكِ امدادنا بـ: عنوان الفاتورة، العنوان الذي سيتم التوصيل إليه، رقم هاتفك، ومعلومات بطاقة الائتمان. وعند قيامكِ بالشراء سيصبح لديكِ حساب مُسجل على Powder.ae.. يمكنكِ اختيار تخزين البيانات المطلوبة في الصفحة الرئيسية لحسابك لتقومي بالشراء، هذه البيانات تشمل: رقم بطاقة الائتمان، عنوان التوصيل، عنوان الفاتورة. يمكنكِ الدخول على هذا القسم من خلال استخدام كلمة المرور الخاصة بكِ. لأي معلومات متعلقة بالحساب الشخصي والتسجيل رجاءًا التواصل على البريد الإلكتروني [email protected].

عند القيام بالتسجيل سيكون بإمكانك التحقق من حالة طلبك، تاريخ الطلب، والتحكم في حسابك الشخصي. عند الزيارة يمكن تسجيل الدخول إلى الحساب بالضغط على رابط “حسابي” أعلى يمين الصفحة، دون أن يتم قطع عملية التسوق، أو البحث عن منتجات معينة. تستطيعين كذلك من خلال وجود حساب شخصي حفظ السلع المرغوب شراؤها للزيارة القادمة. ستظهر نفس السلع التي قمت باختيارها عند زيارتك المرة القادمة.

نقبل بطاقات الائتمان أو السحب الآلي، وPayPal.

امكانية الدفع عند الاستلام على الطلبات داخل الإمارات العربية المتحدة وإلى سعيد العربية. يرجى العلم بأنه سيتم إضافة  25ر.س كرسوم معالجة عند اختيار الدفع عند الاستلام على الطلبات إلى سعيد العربية. يرجى ملاحظة أن الطلبات التي تزيد قيمتها عن 1000 د.أ (أو ما يعادلها) لن تكون مؤهلة للدفع النقدي عند الاستلام ويجب دفعها مقدماً إما عن طريق بطاقة الائتمان أو عن طريق Tabby. 

أمنِك مهم لنا. شريكنا التنفيذي للدفع باي فورت ينطبق عليه معيار صناعة أمن بطاقة الدفع (PCI DSS) ، وهو معيار لأمن بطاقات الدفع يتبع مجموعة من السياسات والإجراءات التي تهتم بأمن عمليات التحويل النقدية على الانترنت، حتى تضمن لك الأمان ضد إساءة استخدام بياناتكِ الشخصية.

Tabby

أسهل طريقة دفع رقمية تمنحك الأمان والمرونة في شراء كل اللي تحتاجه الحين والدفع بعدي بدون أيّ فوائد أو رسوم مضافة.

لا حاجة للتسجيل المسبق مع تابي، بجرد اختيارك للدفع عبر تابي عند التسوق مع أحد المتاجر اللي توفّر الدفع عبر تابي راح تظهر لك خطوات إتمام عملية الشراء. عند إتمام أول عملية شراء بواسطة تابي، راح ننشئ لك حساب تلقائياً مرتبط برقم هاتفك.

عند التسجيل لأول مرة، يتم التأكد من هويتك لضمان عدم حدوث أي سوء استعمال لبياناتك الخاصة بالمدفوعات والمشتريات لأي شخص غير مخوّل. تطمّن، تابي تتّبع أعلى معايير الأمان لجمع وحفظ معلوماتك بطريقة آمنة.

تابي تخدمك بدون أيّ فوائد أو رسوم مضافة طوال التزامك بالدفع في الوقت.

قد يتم رفض طلبك للدفع لأحد هالأسباب:

أ. لم تقم بتأكيد هويتك
ب. نسيت تعبئة أحد الحقول المهمة مثل عنوان الاستلام كاملاً
ج. عدم قيامك بسداد دفعاتك السابقة
د. قيمة مشترياتك أقل من الحد الأدنى المسموح لاستخدام تابي في المتجر أو فوق الحد الأعلى لعملية شراء واحدة. يختلف الحد الأدنى والأعلى حسب المتجر.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع Tabby مباشرة.

مهمّة تابي انها تسهّل عليك إدارة أموالك وصرفها بمسؤولية. ومن كذا، نحرص اننا نذكرك بمواعيد تسديد الدفعات. في حال تأخرت عن تسديد الدفعة، ما راح تقدر تتسوّق عن طريق تابي إلى أن تسدد المبلغ. بالنسبة لرسوم التأخير، إذا تأخرت عن الدفع يوم واحد راح تكون الرسوم ١٥ ر.س/ د.إ وإذا تأخرت لمدة أسبوعين راح ينزاد على الرسوم ٣٠ ر.س/ د.إ وفي حال تأخرت أكثر من ٤ أسابيع عن موعد الاستحقاق المبدئي راح ينزاد على الرسوم ٦٠ ر.س/ د.إ. رسوم التأخير ما راح تعتمد على مبلغ الشراء، وتم تحديد الحد الأقصى لرسوم التأخير بنسبة 40% من مبلغ الشراء الأولي، ولكننا نفضل إذا قمت بسداد كل دفعاتك أول بأول.

تقدر تدفع قيمة مشترياتك بأيّ وقت قبل موعد الاستحقاق. ببساطة سجل الدخول على حسابك في تابي وأدفع المبلغ بطريقة آمنة. وتطمّن، تابي تتّبع طرق اتصالات آمنة ومحمية بأحدث بروتوكولات الأمان في هالمجال.

الإلغاء أو الاسترجاع راح يكون اتّباعًا لسياسة المتجر اللي تعاملت معاه. إذا قرّرت تلغي أو ترجّع طلبيتك، تواصل مع المتجر مباشرة. راح تكون مطالب بتسديد الدفعة إلى أن يتواصل معانا المتجر ويبلّغنا بالإلغاء. وأيّ مبلغ دفعته عن طريق تابي راح تقدر تسترجعه إذا وافق المتجر على الاسترجاع.

تابي تتّبع أعلى معايير الأمان سواءً للدفع أو لحفظ المعلومات الشخصية عشان تحافظ على خصوصيتك وأمانك. معلوماتك الشخصية بأمان وما راح يطّلع عليها إلا الأشخاص والجهات المخولة فقط.

أخرى

يمكن ذلك بطريقتين: الأولى الضغط على إلغاء الاشتراك أسفل بريدك الشخصي، أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا على البريد الإلكتروني [email protected] ، يكون عنوانه “إلغاء الاشتراك”.

لا يوجد سوى المتجر الإلكتروني حاليًا.

رجاء المراسلة على البريد الإلكتروني [email protected]، أو الاتصال بـ +971527882788

برجاء التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]، أو الهاتف +971527882788.

×
CLOSE
CLOSE