بعض الأسباب الجيدة للتحول إلى التجميل الصديق للبيئة: خمس علامات تجارية ذات مستحضرات تجميل نظيفة عليك التعرف عليها!

بعض الأسباب الجيدة للتحول إلى التجميل الصديق للبيئة: خمس علامات تجارية ذات مستحضرات تجميل نظيفة عليك التعرف عليها!

عندما يتعلق الأمر برعاية كوكب الأرض، فإن أحد أكثر الأشياء تأثيراً والتي يمكنك القيام بها هو جعل روتين التجميل الخاص بك  نظيفاً!

تظهرالدراسات والأبحاث أن بعض مكونات مستحضرات التجميل مثل العطور الاصطناعية والمواد الكيميائية يمكن أن ينتهي بها المطاف في بعض الأحيان في المياه أو التربة، والذي سيسبب بدوره الضرر للنباتات والحيوانات  على حد سواء، وبالتالي يحدث اضطراباً في النظام البيئي الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، لا تزال العديد من الشركات تستخدم الكثير من مواد التعبئة والتغليف لمنتجاتها، مما يعني زيادة النفايات البلاستيكية والورقية.

أما الخبر السار هنا فهو أن العديد من الشركات المستقلة بدأت بالتطور والانخراط في مجال التجميل النظيف وباتت تقدم المزيد من الخيارات الصديقة للبيئة، وذلك نظراً لازدياد طلب المتسوقين للمنتجات النظيفة والأكثر أماناً واستدامة.

إذا كنت تفكر في أن تصبح مستهلكاً أكثر وعياً، فإن منتجات العناية الشخصية الخاصة بك هي النقطة المثالية للبدء. حيث يمكنك المساعدة في الحفاظ على كوكب الأرض وحماية بشرتك أيضاً من خلال اختيار مستحضرات التجميل النباتية الغير مجربة على الحيوانات بتاتاً، والمصنوعة من مكونات أفضل وذات تغليف أكثر استدامة.

لمساعدتك على البدء ، إليك بعض العلامات التجارية الرائدة التي نفضلها والمتميزة بمنتجات التجميل النظيفة:

Róen Beauty

هي علامة تجارية متميزة في تحسين البشرة والارتقاء بها إلى مستوى آخر، وهي معروفة بمستحضرات التجميل الجميلة والغنية بالأصباغ، وباهتمامها باستخدام تركيبات نظيفة في منتجاتها. تخلصت هذه العلامة التجارية، في السنوات الأخيرة الماضية، من استخدام (الجليتر) اللميع – المعروف بأنه ضار بالبيئة – وابتكرت منتجات أخرى باستخدام مكونات منخفضة السمية مثل ستيرات الزنك والميكا المأخوذة من مصادر مضمونة، وبالتالي استطاعت تقديم اللون المبهر الذي يفضله أغلب العملاء، دون الحاجة لاستخدام الجليتر.

Rahua

شعار العلامة التجارية هو “Rainforest Grown Beauty” وهم ملتزمون برد الجميل للبيئة والطبيعية من خلال العديد من الممارسات التي تدعم الحفاظ على غابات الأمازون المطيرة. يعد الحفاظ على المياه واستخدام التعبئة المستدامة القابلة لإعادة التدوير والعمل الخيري وخدمة المجتمع جزءاً مهماً وضرورياً من رسالة الشركة. ترتكز المنتجات المشهورة لهذه العلامة على التركيبات الطبيعية المفيدة للشعر والبشرة، كما أن جميع منتجات Rahua نباتية وعضوية وخالية من الكبريتات والبارابين وتدعم الاقتصاد المحلي.

ILIA Beauty

اكتسبت Ilia سمعة طيبة وواسعة جداً في ابتكار منتجاتها النظيفة التي تتمحور حول البشرة، كما أنها ملتزمة بنفس القدر بالتجميل الصديق للبيئة. تدعم Ilia الاستدامة في جميع المجالات، وذلك باستخدام الألمنيوم والورق المعاد تدويره بعد الاستهلاك واستعمالها للأصباغ النباتية في تعبئة منتجاتها المميزة جداً.

  SunKiss

تعتبر منتجات الحماية من الشمس جزءاَ مهماَ جداَ من أي روتين للعناية بالبشرة. ومع ذلك، فقد وجد أن بعض مكونات الواقي الشمسي تكون ضارة جداً بالحياة البحرية والنباتات. استطاعت العلامة التجارية الفاخرة SunKiss تغيير مفهوم الواقي الشمسي، وذلك من خلال تقديم منتجات آمنة بالشعاب المرجانية. كما أنها تسعى دائماً لتقليل نفايات التغليف الخاصة بها وبالتالي تخفيف الضرر البيئي الحاصل، وقد باتت تستخدم عبوات الألمنيوم القابلة لإعادة الاستخدام والتعبئة والتدوير بنسبة 100٪ والتي يتم إنتاجها باستخدام 5٪ فقط من الطاقة المستهلكة للتغليف البلاستيكي. 

Moon Juice

ستستبدل العلامة التجارية Moon Juice العبوات الزجاجية المستخدمة في منتجاتها من طراز “Supers” إلى عبوات من نوع Beyond Green lids، أي أنها ستنتقل من استخدام من البلاستيك البكر إلى الأغطية المصنوعة من مواد من نبات الذرة، والتي بدورها ستتحلل بالكامل وتتحول إلى سماد صناعي بعد 6 أشهر، أو إلى سماد تستطيع استخدامه في حديقة منزلك بعد عام واحد. ويتم تصنيع هذه المنتجات في موقع التصنيع المحايد للكربون والصديق للبيئة والفريد من نوعه في ولاية نبراسكا.

 

Share this post


×
You've just added this product to the cart:

CLOSE
CLOSE