خدمة التوصيل

خدمة التوصيل المحلي

تقوم شركة POWDER  بتوصيل الطلبات في أنحاء الإمارات العربية المتحدة بما فيها المناطق النائية. كما توفر خدمة التوصيل المجاني على أي طلب تتجاوز قيمته 100 د.أ أو أكثر، بالإضافة لتوفير خدمة الدفع عند الاستلام داخل الدولة. يتم توصيل الطلبات عادةً في الإمارات العربية المتحدة خلال يوم عمل، أو أكثر في حال كان الطلب للمناطق النائية أو خلال العطلات الرسمية أو تحت أي ظرفٍ ما.

مصاريف الشحن

يبلغ سعر مصاريف الشحن داخل الإمارات العربية المتحدة 25 د.أ فقط. ويمكنكِ التواصل معنا  إن كنتِ ترغبين بطلب التوصيل إلى منطقة أخرى غير المذكورة سابقا للعلم، مواعيد التوصيل هي مجرد مواعيد تقريبية وليست مؤكدةمواعيد التوصيل هذه هي مجرد مواعيد تقريبية وليست مؤكدة. وللحصول على خدمة التوصيل السريع، ننصح بتسجيل الطلب عند الساعة 10:00.

خدمة التوصيل المجدولة

حالما ترسلين طلبك، سيتم توصيلك بفريق خدمة العملاء لجدولة طلبك في الوقت المناسب لك. كما سيتم إرسال رسالة نصية لكِ لتمكنك من متابعة طلبك وجدولة موعد التسليم. للعلم، الطلبات التي ترسل خلال الإجازات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع سيتم إرسالها في يوم العمل التالي. يرجى العلم أن الطلبات المتعددة من الممكن إرسالها دفعة واحدة.

مصاريف الشحن للملكة العربية السعودية 

يبلغ سعر خدمة التوصيل للمملكة 10$ أو 37 ر.س للتوصيل العادي الذي يستغرق ما بين 3-5 أيام، وستحصل الطلبات التي تتجاوز قيمتها 100 ر.س على خدمة التوصيل المجاني. ستضاف رسوم الضريبة بمقدار 10 % على الطلبات الخاصة بالمملكة، والتي سيتم حسابها أتوماتيكياً عند سلة الشراء.

خدمة التوصيل الدولي

توصل شركة POWDER أيضاً للكويت والبحرين وعمان. وتبلغ مصاريف الشحن الدولية 10$ للتوصيل العادي الذي يستغرق ما بين 5-7 أيام، و ستحصل الطلبات التي تتجاوز قيمتها 250$ على خدمة التوصيل المجاني.

×
CLOSE
CLOSE