سياسة التبديل والارجاع

لو لم يعجبكِ المنتج الذي قمتِ بشراءه من بودره، لأي سبب كان، يمكنكِ أن تلغي الطلب ويمكنك استبدال أو إرجاع المنتج. ولكن رجاءًا الالتزام ببعض الشروط:

  • يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة، وغير مفتوحة، وبحالتها الأصلية.
  • جميع المنتجات التي يتم إرجاعها لابد أن تكون مُرخصة، ويجب التواصل على orders@powder.ae ، حيث إن الارجاع يخضع لموافقة بودره.
  • يجب إعادة المنتجات خلال 14 يوم، على أن تكون بحالة جديدة حتى يمكن بيعها مرة أخرى.
  • يمكن إعادة المنتجات المستعملة، وبشرط أن يكون بها عيب.
  • نأسف لإعلامكِ بأن بودره لن تُرجع إليكِ تكاليف الشحن الأصلية، ولن نتحمل أي مصاريف لشحن السلع المسترجعة، إلا في حال أن المنتج معيب، أو غير صحيح.
  • المنتجات التي تم إرجاعها يجب أن تحتوي على قائمة محتويات عبوة الشحن.

سيتواصل معكِ شريكنا اللوجيستي “مارا إكسبريس” حتى يتم تحديد موعد لرد السلعة، وذلك بعد استلام إذن صرف البضاعة من بودره. يتم شحن البضائع التي تم إرجاعها بسعر 15 درهم إماراتي، في المناطق غير النائية داخل الإمارات العربية. وفي حال الرغبة في إرجاع البضاعة عن طريق شحن دولي، سيمدك شريكنا اللوجستي “مارا إكسبريس” بالمعلومات حول كيفية إتمام العلمية. رجاءًا تغليف المنتج تغليفًا محكمًا حتى نضمن أن يعود إلينا بحالة جيدة. سنقوم برد ثمن السلع التي تم استرجاعها في شكل قسائم شراء (بتطبيق كافة المعايير)، وستحصلين على القسائم في خلال 30 يوم من يوم إعلامك لنا بإلغاء الحجز، أو الارجاع. رجاءًا العلم بأنه إذا لم تحافظ على البضائع التي تم إرجاعها، أو فشلت في إرجاعها إلينا، سيحق لنا تقديم مطالبة.

أخطاء طلب المنتج:

يمكنك تصحيح كافة الأخطاء في طلبك، قبل أن تضغطي على زر تأكيد الطلب خلال عملية الشراء. لو حدث وطلبت منتج خطأ برجاء الاتصال بنا على orders@powder.ae لتصحيح الطلب. برجاء العلم أنه إذا تم تعبئة وشحن المنتج الخاطئ، ستتحملين مسؤولية شحنه وإرجاعه، لكن إن فسدت المنتجات أثناء شحن المنتج إليك، أو تلقيت منتج آخر غير الذي طلبت، سنعيد إليك تكاليف الشحن.

الإلغاء:

يمكنك إلغاء طلب الشراء عن طريق إرسال بريد إلكتروني لنا على orders@powder.ae. نرجو العلم إنه إذا تمكنتِ من إلغاء الطلب قبل أن يتم تجهيزهه وشحنه، لن تكوني مضطرة لتحمل أي تكاليف خاصة بالتعبئة. رغم ذلك، نرجو أن يتم إعلامنا بإلغاء الطلب عن طريق إيميل مكتوب، ويُفضل أن يتم إلغاء الشراء في نفس يوم الطلب. لو قمت بإلغاء طلب التوصيل بعد أن تم تجهيز وشحن المنتج، ستتحملين تكاليف الشحن، ولن تتمكنين من استرجاعها. وبناءًا على ما تقدم فإن ثمن البضاعة المباعة سيتم رده كاملا، فيما عدا تكاليف التوصيل.

العينات:

لا نستطيع رد ثمن السلع المباعة، أو تبديلها في حالة فتحها أو استخدامها، لأسباب تتعلق بالصحة العامة، لهذا نحن نرحب بطلبات العينات المجانية، أو تجربة المنتجات، أو تجربة ألوان المكياج لاختيار اللون المناسب، أو تجربة نوع جديد من منتجاتنا. نحن نوفر لكِ كل هذا لضمان اختيار المنتج الذي تحبين ويناسبك تمامًا. وننصح أيضًا بإجراء اختبار الرقعة (تجريب المنتجات على  مساحة محدودة من الجسم كالذراع مثلاً) قبل استخدام المنتج لأول مرة.

إرجاع الهدايا:

إذا أهداكِ أحدهم منتج من منتجات بودره، ورغبتي في إرجاعه أو تبديله، يجب أن نحصل على تأكيد من المشتري الأصلي. إذا أمكن تعقب المنتج والتحقق منه، سوف تتلقين قسيمة هدية بقيمة المنتج. ولكن إذا تم طلب المنتج على أنه منتج عادي وليس هدية، أو تم شحنه إلى الذي قام بشرائه، سيتلقى الفرد الذي قام بالشراء ثمن المنتج.