شروط الاستخدام

قبول الشروط

مرحباً بك في .POWDER

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام، علمًا بأنها تطبق عند تسجيل الدخول إلى موقع www.powder.ae أو عند قيامكِ بطلب شراء أحد المنتجات الموجودة على الموقع. يرجى العلم أنه سيتم الالتزام بكافة هذه الشروط عند تسجيل الدخول إلى الموقع، أو طلب شراء أي منتج. وفي حال عدم الموافقة عليك عدم الدخول إلى الموقع أو طلب أي منتج.

نشير بمصطلح” أنت” أو “لك” أو” المستخدم” لكل فرد يقوم بتسجيل الدخول أو يستخدم الموقع. ونعني ب “نحن”، “لنا” لـ شركة POWDER.
يرجى قراءة هذه الشروط بعناية، لأن الدخول إلى موقعنا يعني أنك ملزم بشروط الاستخدام هذه. واذا كنت لا توافق على هذه الشروط فنرجو منك التوقف عن استخدام موقعنا، كما يجب قراءة هذه الشروط جنبا إلى جنب مع سياسة الخصوصية لموقع POWDER .

1. التعاريف

الطلب: تشير هذه الكلمة إلى عملية الطلب الالكتروني للمنتج من قبل المستهلك ليقتني أي منتج من موقع POWDER ، المتوفر على الموقع من وقت لآخر، والموجود ضمن قسم الطلب.

سعر الطلب: يشير هذا المصلح إلى سعر المنتج بالإضافة إلى رسوم التوصيل المستحقة للدفع من قبل المستهلك لقيامه بشراء أي منتج من موقع POWDER.

خدمات الدفع عبر الانترنت) التجارة الالكترونية): يشير هذا المصطلح إلى نظام الدفع الالكتروني الذي يمكن المستهلك من إجراء معاملات مالية من حسابه أو بطاقة الائتمان لديه لصالح حساب POWDER  عبر الإنترنت.

الفرد: تشير هذه الكلمة إلى الشخص العادي أو المخول قانونيا لاستخدام لأي خدمة من خدمات موقع POWDER.

Merchant Bank : ونعني بذلك البنك الخاص بـPWODER والذي يعمل على قبول جميع عمليات الدفع التي تتم عن طريق الموقع.

الدفع: يعني تحويل الأموال من الحساب المصرفي للمستهلك أو من بطاقة الائتمان الخاصة به إلى حساب POWDER.

المستهلك:يعني أي فرد يقوم باستخدام موقع POWDER بما في ذلك خدمات الدفع عبر الانترنت للتجارة الالكترونية. كما تشير هذه الكلمة إلى العميل أيضاً الذي يطلب منتجات من POWDER أو يستخدم أي من خدماته عبر موقع الويب.

الموقع: ويعني موقعنا الإلكتروني www.powder.ae.

ملحوظة: الكلمات التي تشير إلى المفرد فقط تشمل الجمع أيضاً والعكس صحيح، والكلمات التي تشير إلى أي جنس تشمل جميع الأجناس.

2. التزامات المستخدم

2.1 الاستخدام المقبول: تم تصميم هذا الموقع لتزويد المستخدمين بمجموعة من المعلومات المتعلقة بـ (1) المنتجات والخدمات المرتبطة التي نقدمها، (2) فريقنا، (3) أهداف شركة POWDER، (4) الطلب لاختيار واستخدام منتجاتنا والخدمات ذات الصلة من خلال الدفع عبر الإنترنت و (5) كل شيء آخر يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا. لا يجوز استخدام هذا الموقع إلا لأغراضه المشروعة والمقصودة.

2.2 الأهلية. موقعنا الإلكتروني غير مخصص لاستخدام القاصرين، ولن يسمح POWDER للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً بإجراء أي معاملات على الموقع.

2.3 نقل المعلومات. المستخدم مسؤول عن محادثاته الخاصة، بما في ذلك نقل المعلومات وتحميلها، وهو مسؤول أيضاً عن عواقب المحادثات التي تجري مع الموقع. المستخدم هو المسؤول الوحيد عن دقة وصحة جميع المعلومات والتفاصيل المرسلة عبر الموقع. يتحمل المستخدم وحده المسؤولية عن تقديم تفاصيل المستفيد لأي معاملة. لن يكون Powder مسؤولاً عن عدم الدفع نتيجة خطأ في التفاصيل التي قدمها المستخدم، أو أي فشل أو تأخير في الدفع. قد تؤدي الأخطاء في المعلومات المدخلة إلى تأخير في الخدمة، حيث لن يتم تأكيد الطلب إلا بعد إجراء الدفع المطلوب بنجاح.

3. طرق الدفع والتسليم والإلغاء وسياسة الاسترداد

3.1 طرق الدفع. نقبل الدفع مقابل خدماتنا عن طريق بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم، سواء عبر الإنترنت من خلال خدمة الدفع عبر الإنترنت الخاصة بالتجارة الإلكترونية، أو عن طريق خدمة الدفع النقدي عند الاستلام في الإمارات العربية المتحدة. وعند توفر خدمة الدفع عن الاستلام سوف يتم حساب مصاريف اضافية قدرها 2.5٪ من قيمة الطلب كرسوم معالجة والتي ستكون مستحقة فقط إذا اختار المستخدم خيار الدفع هذا عند تسليم الطلب. لن يتم تخزين أي من تفاصيل بطاقات الائتمان أوالخصم أومعلومات التعريف الشخصية أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها أوإعطاؤها لأي طرف ثالث. يجب أن يكون صاحب البطاقة أحد العملاء أو من يمثلهم قانونياً. تُدفع جميع الرسوم بالدرهم الإماراتي، ما لم يتم السداد عن طريق بطاقة أجنبية واختار حامل البطاقة الدفع بعملة أخرى. نقبل بطاقات الائتمان الصادرة من جميع البلدان، باستثناء البلدان الخاضعة لعقوبات من قبل مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC).

3.2 الرسوم والنفقات. إذا كان المستخدم يستخدم بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم لإجراء الطلب عبر موقع Powder و / أو شخصيًا في مكاتبنا، يوافق المستخدم على أنه قد يخضع لرسوم قد يفرضها البنك الذي أصدر بطاقته الخاصة. ولن يخضع المستخدمون لأي رسوم أو مصاريف إضافية يفرضها POWDER’ عبر البنك الخاص بــ Merchant Bank مقابل المعاملة. إذا اختار المستخدم الدفع ببطاقة الائتمان عند التسليم (في حال توافرالخدمة)، فسيتم دفع رسوم إضافية 2.5٪ إلى جانب التكلفة الإجمالية للطلب.

3.3 رسوم الدفع بالعملة الأجنبية. يتم تحديد أسعار العملات على أساس يومي من قبل بنك Merchant الخاص بنا وبناءً على معدلاته اليومية المعتمدة، ولا يمكن أبداً التحقق من دقة هذه المعدلات. لا تتحمل شركة Powder أي التزام أو مسؤولية عن أسعار العملات أورسوم صرف العملات في حالة قيام البنك أو البنك التجاري الذي تتعامل معه بفرض مثل هذه الرسوم على حامل البطاقة أثناء سير المعاملة.

3.4 التسليم. ستقوم شركة Powder بتسليم المنتجات المطلوبة إلى المستخدم بمجرد اكتمال الطلب وذلك في غضون عدد الأيام المشار إليها في خدمة الشحن المحددة مع الطلب. يحتفظ Powder بالحق في تأجيل أو رفض الطلب لمنتج معين أوخدمة مرتبطة به أوتسليم هذا المنتج والخدمات المرتبطة به إذا كان الطلب لا يمتثل لشروط وأحكام Powder والقواعد والقوانين المتخذة، أو إذا كان POWDER لا يحتفظ بذاك المنتج في المخزن وقت الطلب. إذا تم رفض خدمة ما، فسوف تقوم شركة Powder برد المبلغ بالكامل للمستخدم.

3.5 الإلغاء. يمكن للمستخدمين المسجلين إلغاء الطلب في قسم “حسابي” في موقع Powder أوعن طريق الاتصال بـ [email protected] في غضون 30 دقيقة من تقديم الطلب. يتلقى المستخدمون بريدًا إلكترونيًا يحتوي على تفاصيل تسجيل الدخول لــ قسم “حسابي” للتسجيل والحصول على حساب في Powder عبر الإنترنت. يحق للمستخدمين فقط استرداد أي مبلغ تم دفعه للطلب إذا تم الإلغاء خلال وقت أقصاه 30 دقيقة بعد تقديم الطلب. إذا اختار المستخدم إلغاء الطلب، فسيتم الاتصال بالمستخدم من قبل أحد أعضاء فريقنا لترتيب استرداد المبلغ أوإعطاء المبلغ كرصيد في متجر Powder. لا توجد رسوم مطبقة على التعديلات على الطلبات في حالة عدم تضمينها إلغاء المنتجات. يجب على المستخدمين الذين يواجهون صعوبات في إلغاء أو تعديل طلب ما الاتصال على الفور بـ Powder لتنسيق ذلك (القسم 10).

3.6 المبالغ المستردة. في حالة الإلغاء في غضون 30 دقيقة بعد الطلب، يتم رد جميع المبالغ المدفوعة للمستخدم، مخصوماً منها رسوم خدمة بنسبة 2.65٪ من المبلغ المدفوع. تتم إعادة أي مبالغ مستردة من خلال طريقة الدفع الأصلية وسيتم تعويض الطلبات المدفوعة نقدأً أو ببطاقة الائتمان عند التسليم من خلال إعطاء المبلغ كرصيد يتم صرفه من متجر Powder. يجب أن يتوقع المستخدمون وقت معالجة يصل إلى 14 يوم عمل لاسترداد الأموال. قد يواجه المستخدمون الذين لديهم بطاقات ائتمان أجنبية بعض التأخير لاسترداد الأموال. في حالة رفض الخدمات من قبل Powder أثناء الطلب أو بعد ذلك، سيتم سداد المبلغ المدفوع للمستخدم دون أي خصم من رسوم الخدمة، ولن يصدر Powder المبالغ المستردة للمنتجات والخدمات المرتبطة بها بعد ذلك أو بعد التسليم.

3.7 سياسة إدارة النزاعات. إذا كان المستخدم يرغب في الاعتراض على رسوم أو تقديم شكوى بشأن خدمة مقدمة له من POWDER، فيمكنه إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أوالاتصال بهاتف POWDER للتنسيق في ذلك (القسم 10).

3.8 إخلاء مسؤولية مكتب مراقبة الأصول الأجنبية. لن يتعامل موقع POWDER [www.powder.ae] أو يقدم أي خدمات أو منتجات إلى أي من الدول الخاضعة لعقوبات مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC)، وذلك وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

4. االدفع عبر الإنترنت

تتعلق الشروط التالية بأي مشتريات يقوم بها المستخدم بالدفع عبر الإنترنت باستخدام خدمات الدفع عبر الإنترنت للتجارة الإلكترونية (البوابة الإلكترونية) على موقع POWDER الإلكتروني.

4.1 الأهلية. أي مستخدم لديه حساب أو بطاقة ائتمان مقبولة، يعتبر مؤهل للوصول إلى المنتجات والخدمات المرتبطة بـ POWDER [www.powder.ae] واستخدامها وفقًا لتقديره، وهو مؤهل أيضاً للتقدم بطلب للحصول على خدمات الدفع عبر الإنترنت للتجارة الإلكترونية. يوافق المستخدم على أن لـ Powder الحق في رفض أي طلب أو عملية دفع، ويمكن لموقع Powder في أي وقت وفقًا لتقديره الخاص تعطيل الوصول إلى خدمات الدفع عبر الإنترنت للتجارة الإلكترونية.

4.2 المسؤولية عن سوء الاستخدام. يكون المستخدم مسؤولاً عن أي إساءة خلال استخدام خدمات الدفع عبر الإنترنت للتجارة الإلكترونية نتيجة عدم الامتثال لإجراءات الأمان أو شروط الاستخدام هذه أو أي شكل آخر من أشكال الخرق الأمني من اتصاله بالإنترنت أو هاتفه المحمول أو الخادم أو أي منصات وسيطة أخرى يتم استخدامها أثناء الدفع عبر الإنترنت. يوافق المستخدم أيضًا على حق Merchant Bank البنك الخاص بـ Powder في تعطيل الخدمات المصرفية الشخصية في حال حدوث إساءة استخدام محددة.

4.3 معلومات الأمان SSL. لضمان الدفع الآمن عبر الإنترنت وجميع المعاملات الأخرى الخاصة بالبيانات الشخصية، يستخدم الموقع تقنية تسمى SSL (Secure Socket Layer). يقوم بروتوكول SSL بتشفير جميع الاتصالات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخادمنا بحيث لا يمكن قراءة المعلومات وفهمها إلا من قبلنا، وعادةً ما يظهر شكل القفل المغلق في نافذة المتصفح الخاص بك ليؤكد لك أن الاتصال الآمن. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى مواصفات أمان المتصفح الخاص بك. إذا كان متصفحك مزودًا بـ SSL، فسيتم تأمين معاملتك تلقائياً. وإن علامة الإنترنت الشائعة للإشارة إلى الموقع الآمن هي القفل المغلق في الجزء السفلي من المتصفح. وطالما تم عرض القفل مغلقاً، فإن معلوماتك آمنة ومشفرة لتجنب أي إساءة في الاستخدام. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط المعاملة الآمنة وما زلت لا تستطيع رؤية القفل المغلق، فقد يكون السبب هو أن النافذة متداخلة في إطار آخر. للتحقق من وجود اتصال آمن (في Internet Explorer)، انقر فوق زر الماوس الأيمن ومن ثم الخصائص، ثم الشهادات. سترى ما إذا كان الاتصال آمناً أم لا. هناك طريقة أخرى (في Netscape Navigator) وهي النقر على زر الفأرة الأيمن ثم “عرض معلومات الإطار” في أسفل النص سترى معلومات الأمان.

4.4 توقع المخاطر. يجب على المستخدم أن يضع في اعتباره أن تقديم المعلومات عبر الإنترنت ليس آمناً تماماً، ولا يمكن لـ POWDER أو Merchant Bank البنك الخاص بنا ضمان أمن المعلومات المقدمة عبر خدمات الدفع عبر الإنترنت للتجارة الإلكترونية أثناء انتقالها عبر الإنترنت وأي إرسال من هذا القبيل يكون على مسؤولية المستخدم.

5. الضمان وحدود المسؤولية

إلى أقصى حد يسمح به القانون، POWDER (وجميع المتعاملين معها) لتوفير المنتجات أوأي خدمات مرتبطة): (أ) تخلي مسؤوليتها عن أي تمثيل أو ضمان بشكل صريح أو ضمني فيما يتعلق بالدقة أو الاكتمال أو الملاءمة لغرض معين من المعلومات الواردة في الموقع العام باستثناء القواعد المنشورة؛ (ب) لا تضمن أن خدمات موقع الويب بما فيها الوصول إلى خدمات الدفع عبر الإنترنت للتجارة الإلكترونية ستعمل دون انقطاع أو أخطاء؛ (ج) توفر المنتجات والخدمات المرتبطة بها (بما في ذلك المحتوى والمعلومات الخاصة بها) “كما هي” و “حسب توافرها”.

لا يقدم POWDER أي ضمان أو تعويضات لانقطاع أو توقف الوصول إلى منتجاته والخدمات المرتبطة به أو إلى الموقع.
يتحمل المستخدمون الذين يصلون إلى هذه المعلومات المسؤولية الكاملة عن استخدام المعلومات الواردة في هذا الموقع ويفهمون ويوافقون على أن POWDER غير مسؤول عن أي مطالبة أو خسارة أو ضرر ناجم عن استخدام المعلومات أو المنتجات المعروضة.

علاوة على ذلك، لن تكون شركة POWDER مسؤولة بأي حال من الأحوال عن أي أضرار غير مباشرة أوعقابية أوعرضية أو خاصة أو تبعية أو نموذجية تنتج عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع أو أي جوانب أخرى من هذه الاتفاقية. وتحت أي ظرف من الظروف، لن يكون POWDER مسؤولاً عن أي ضرر أو خسارة أو إصابة ناتجة عن القرصنة أو التلاعب أو الوصول أو الاستخدام الغير المصرح به للمنتجات والخدمات المرتبطة أو الوصول الغير مسموح به لحسابك أو المعلومات الواردة فيه.

6. التعويض

يوافق المستخدم على تعويض POWDER عن أي أضرار أو خسارة أو مصاريف أو مسؤولية تكبدها الموقع نتيجة لخرق المستخدم لشروط الاستخدام.

7. عام

7.1 التعديل. يجوز لـ Powder من وقت لآخر ووفقًا لتقديرها الخاص ومع إشعار مسبق للمستخدمين، تغيير وتعديل أي من شروط الاستخدام. سيتم تطبيق التغييرات في تاريخ سريان إشعار POWDER المحدد، وسيتم نشر شروط الاستخدام التي تم تغييرها على موقع POWDER مع ملاحظة إعلام المستخدمين بشروط الاستخدام المتخذ بها.

7.2 قابلية الفصل. كل حكم من أحكام هذه الاتفاقية قابل للفصل. إذا كان أي بند من أحكام هذه الاتفاقية غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فلن تؤثر عدم شرعية هذا الحكم أو عدم صلاحيته أو عدم قابليته للتنفيذ على شرعية أو صلاحية أو قابلية تنفيذ الأحكام المتبقية من هذه الاتفاقية.

7.3 طبيعة العلاقة. يوافق المستخدم على عدم وجود مشروع مشترك أو شراكة أو توظيف أو اتفاقية وكالة بينك وبين POWDER نتيجة لهذه الاتفاقية أو لاستخدامك الموقع.

7.4 القانون الحاكم. تُفسَّر شروط الاستخدام هذه وفقاً لقوانين مركز دبي المالي العالمي والقواعد واللوائح والتوجيهات الخاصة بمركز دبي المالي العالمي. وفي حالة وجود نزاع يتعلق بشروط الاستخدام، يوافق المستخدم على أن مركز دبي المالي العالمي هو الجهة القضائية الحصرية.

7.5 الاتفاقية الكاملة. تشكل هذه الشروط اتفاقية كاملة بين المستخدم و POWDER، وتحل محل أي اتفاقيات سابقة بين المستخدم و POWDER.

8. حقوق النشر وإخلاء المسؤولية

تمتلك POWDER حقوق التأليف والنشر لجميع المواد المنشورة على هذا الموقع ما لم يذكر خلاف ذلك. ويجوز للمستخدم نسخ مايرغب من المواد المنشورة على هذا الموقع بحيث يكون لاستخدامه الشخصي والغير هادف للربح. على الرغم مما سبق ذكره، يجب أن يظل محتوى المواد المنشورة وإشعارات حقوق النشر كما هي، ويجب ألا يكون أي اتصال بالمحتوى مضللًا أو غير دقيق، ويجب أن ترفق نسخة من حقوق الطبع والنشر وإخلاء المسؤولية بأي نسخ من المواد التي قد يتم تداولها. لا يجوز للمستخدمين إنشاء رابط لأي جزء من هذا الموقع أو إعادة نشر أي محتوى أو مادة متاحة على الموقع على أي موقع آخر أو أي خدمة تنبيه بدون موافقة كتابية مسبقة. يمكن طلب الموافقة عن طريق الاتصال بمكاتب POWDER للتنسيق الموجودة في القسم 10.

المعلومات المقدمة على موقعنا العام مقدمة للمساعدة فقط من POWDER، ولا تشكل بديلاً عن المشورة القانونية أو المهنية الأخرى. لا يتحمل POWDER ولا أي كيان آخر مرتبط به، أي مسؤولية عن أي خسارة قد تنشأ عن الاعتماد على المعلومات المنشورة على هذا الموقع أو استخدام منتجاته أوالخدمات المرتبطة به. يجب على المستخدمين الذين لديهم مشكلة قانونية أو يشتبهون في وجودها استشارة محام /أو ممارس قانوني للحصول على المشورة القانونية.

9. الإخطار بالتغييرات

قد يتم تغيير أو تحديث سياسات الموقع وشروط الاستخدام من حين لآخر من أجل تلبية المتطلبات والمعايير. ونحن نشجع المستخدمين على زيارة هذه الأقسام عند استخدام الموقع، حتى يكونوا على اطلاع دائم بالتغييرات التي تطرأ على الموقع. ستكون جميع التعديلات سارية المفعول بدءا من تاريخ نشرها.

10. إدارة الموقع والاتصال

تلتزم POWDER بتزويد عملائها بمنتجات وخدمات ذات جودة عالية. إذا كانت لديك أي تعليقات أو أسئلة حول إدارة الموقع، أو أي استفسار حول منتجاتنا أو الخدمات المرتبطة بها، يرجى الاتصال بنا على:

POWDER الشرق الأوسط FZE، ص.ب 326370، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.

11. تاريخ السريان والإشعار القانوني

التاريخ الفعلي الأصلي لهذه الاتفاقية هو 1 نوفمبر 2017. حقوق النشر

2017. POWDER

×
CLOSE
CLOSE