ماهي أكثر المنتجات الصديقة للبيئة التي تستحق الاهتمام!

Healthy-looking woman eating a watermelon slice

ماهي أكثر المنتجات الصديقة للبيئة التي تستحق الاهتمام!

ازداد الاهتمام بالعناية الشخصية والترفيه في الأشهر الأخيرة الماضية، حيث بتنا ننفق مزيداً من الأموال على الطعام ومستلزمات المنزل و منتجات التجميل .  

ليس بالضروري أن تكون جميع مستحضرات التجميل الصديقة للبيئة والغير ضارة باهظة الثمن وأن يكون الحصول عليها أمرا معقداً، حيث أصبحت هذه المستحضرات الفاخرة ذو التركيبة الطبيعية والنباتية والبعيدة  تماماً عن الحيوانات متاحة أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك يمكن أن يكون البحث عن هذه المنتجات وشراؤها أمراً مرهقاً، لذا نقدم لكم بعض الخطوات الفعالَة لروتين تجميل صديق للبيئة وذلك باستخدام منتجاتنا الفاخرة للعناية الشخصية. ليس عليك الاختيار بسرعة وتذكر أنه في التأني السلامة وفي العجلة الندامة.

غسول جيد لبداية أفضل

ليس عليك الاستعجال في تغيير جميع منتجاتك لتحول روتين عنايتك الشخصية إلى روتين صديق للبيئة، حيث أن عملية التغيير تحتاج إلى وقت وتأني. يُفضل البدء بتغييرغسول البشرة اليومي الذي تستخدمه عادةً،  فالحصول على بشرة مثالية يحتاج إلى غسول مثالي، وحتى تحصل على أفضل نتيجة ممكنة من أي منتج للعناية بالبشرة، عليك أولاً تنظيفها بشكل جيد. يمكنك الآن اختيار غسول خفيف على البشرة من قائمة “غسول ” بمكونات تناسب نوع بشرتك خصيصاَ. نحن ننصح وبشدة باستخدام غسول هلامي لطيف: أوراق جيرانيوم، البرغموت وبراعم الورد من Grown Alchemist. يتميز هذا الغسول بمكونات طبيعية وصديقة للبيئة كما أنه بدون رائحة تماماً وخال من المكونات الصناعية والضارة.

للحصول على جسم متألق وإشراقة طبيعية

إذا لم يكن مقشر الجسم جزءا من روتين العناية بجمالك فإنك حتماً تفتقد لبشرة ناعمة ومتألقة من الرأس حتى أخمص القدمين. ولا يقتصر التقشير على الوجه فقط حيث إن مرطب الجسم لن يعمل بشكل جيد ولن يقوم بترطيب البشرة مالم يتم إزالة طبقة الجلد الميتة بواسطة المقشر. يساعد تقشير الجسم بشكل روتيني على إعطاء البشرة نعومة ونضارة فائقة. تثير منتجات Bean Body إعجابنا دائماً وذلك بسبب المقشرات النباتية والبعيدة تماماً عن الحيوانات والمكونة من مكونات مغذية وعضوية وعالية الجودة، وتعطي هذه المقشرات شعوراً خيالياً بالراحة وإشراقة متوهجة، كما أنها تساعد على الاسترخاء وقت الحمام. أسرع الآن لتجريب مقشر بجوز الهند والقهوة من Bean Body.

أفضل ماستحصل عليه للشفاه والوجه

لقد ولت تلك الأيام التي كانت فيها البشرة الباهتة شيئاً طبيعياً. وقد قطعت مستحضرات التجميل الطبيعية شوطاً طويلاً لتصل إلى ماهي عليه اليوم، حيث تقوم الشركات اليوم بابتكار منتجات جديدة غنية بالألوان وسهلة الاستخدام ومناسبة لجميع ألوان البشرة، بما ينافس نظيراتها من المستحضرات الصناعية. ننصحك باستخدام أحمر الشفاه المغذي والمتعدد الاستخدامات أحمر شفاه متعدد الاستخدامات (أول أوف مي -بطيخي) فقد صُمم هذا المنتج لإضاءة الشفتين والخدين وهو مثالي جداً لفترة الصيف.

اعتني بشعرك

كل مايتم وضعه على البشرة يمتصه الجلد ويسري في الدم في النهاية. فمثلاً عند غسل الشعر بالشامبو فإنك لاتقوم بغسل فروة رأسك فقط وإنما كل الجسم أيضاً. يوجد الكثير من المواد الكيميائية الضارة في معظم منتجات العناية بالشعر والتي تكون سهلة الامتصاص وخصوصاً بالنسبة لفروة الرأس الحساسة. لذا عالج بشرتك وامنحها الكثير من العناية باستخدام منتجات مغذية وعضوية لتعمل على الترميم والإصلاح والتنظيف في آن معاً.

يمكنك شراء Rahua شامبو لتكثيف مظهر الشعر

Share this post


You've just added this product to the cart:

CLOSE
CLOSE