مكونات غير اعتيادية ولكنها حقاً رائعة

Close-up of woman blowing bubble gum and covering her eyes

مكونات غير اعتيادية ولكنها حقاً رائعة

اعتاد المهووسون في عالم الجمال على التعامل مع مكونات غير تقليدية في تركيبة موادهم التجميلية، حيث نشهد مع مرور السنين اكتشافات علمية تسلط الضوء على مكونات غير اعتيادية جديدة، بعض هذه المكونات كان لها نتيجة فعالَة وأصبحت مألوفة مثل retinol  والبعض الآخر خيبت التوقعات وتركت ورائها آثار جانبية.

ولكن ما وجدناه في باودر أن بعض المكونات الأكثر غرابة اليوم في مستحضرات العناية بالبشرة مفيدة للغاية وليست عديمة الجدوى كما قد تبدو …

مخاط الحلزون

 وهو إفراز غني بالبروتين وبمضادات الأكسدة ومليء بحمض الجليكوليك والايلاستين.

تساعد هذه التركيبة الرائعة البشرة على التخلص من الجلد الميت وتخفف من علامات تقدم السن بالإضافة إلى تحفيز الكولاجين. ويمكن الحصول على هذه الفوائد والميزات من خلال استخدام  كريم الحلزون الأسود الكل في واحد من Mizon و ادفانسيد سنيل 96 ميوسين باور ايسنس من COSRX الغنيان بمخاط الحلزون المفيد.

النحاس

على الرغم من أن النحاس معروف على نطاق واسع ونجده مستخدماً في أدواتنا المنزلية كأدوات الطهي والأنابيب، إلا أن النحاس عنصرمفيد جداً لبشرتنا وذلك بسبب خصائصه الفعَالة والمضادة للبكتيريا والفطريات. ولهذا السبب نجد أن NIOD تستخدم النحاس وتعتبره المحارب الأول لعلامات تقدم السن كما في 1% NIOD سيروم النحاس الأميني العازل

الكافيين

جميعنا معتاد على شرب القهوة، إلا أننا قد نجهل أن مادة الكافيين تصنع العجائب في منتجات العناية بالبشرة، حيث تعد هذه المادة مدراَ طبيعياَ للبول بالإضافة لكونها مضاداً للأكسدة، كما تعمل على تجفيف الخلايا الدهنية بالبشرة لتبدو أكثر نعومةً وتألقاً. يمكنك اليوم تجريب مقشر القهوة بالفانيليا من BEAN BODY لتنعم بذلك التألق.

الفحم

من المعروف لنا أن الفحم مزيل للزيوت، ولهذا فإن منتجات العناية بالبشرة التي يكون الفحم مكوناً أساسياً فيها تفيد جداً الأشخاص ذوي البشرة الدهنية، حيث يساعد الفحم في علاج حب الشباب وإزالة السموم من الجلد عن طريق إزالة الأوساخ والزيوت. يتواجد الفحم غالباً في أقنعة الوجه مثل قناع الفحم الاسود من Mizon  وفي منتجات العناية بالبشرة مثل مقشر الجسد المكثف: إنكا-إنتشي، الحجر الاسفنجي، والفحم المنشط من Grown Alchemist.

طين الكاولين

الكاولين هي عجينة أساسها المعدن وهي بيضاء اللون وذو ملمس ناعم جداً وتعتبر الأكثر امتصاصاً. تعمل هذه العجينة على تنظيف المسامات بدون ترك أي آثار دهنية على البشرة، كما تزيل الأوساخ والجراثيم والبكتيريا بفعالية عالية من البشرة وبدون أي انسداد. ننصحك الآن بتجريب  قناع الطين المنقي للبشرة من MALIN+GOETZ .

Share this post


You've just added this product to the cart:

CLOSE
CLOSE