موسوعة مصطلحات العناية بالبشرة من الألف إلى الياء

A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z

B

تمثل ماركة بين بودي الماركة المنشودة التي يجب أن يقع اختيارك عليها لما توفره لك من عناية بالبشرة بشكل مميز وسعر معقول أيضا، حيث تمت صناعة المقشرات النباتية اللطيفة على البشرة الخاصة بهذه الماركة من مزيج من .المكونات العضوية عالية الجودة والمغذية للبشرة، مما يجعلك تشعرين بالاسترخاء، النعومة الفائقة والحيوية المنعشة

C

ينصح الأطباء باستخدام ماركة كوزركس، تلك الماركة التي تمكنت من نيل مكانة خاصة من بين المتحيزين لاستخدامها باعتبارها أحد الماركات العلاجية، خاصة بالنسبة لهؤلاء ممن لديهم مشاكل بالبشرة (أو من اعتادوا على استخدام المساحيق التجميلية!)، فقد اشتهرت هذه الماركة بأسعارها المعقولة وتركيباتها ذات التأثير الفعال وذلك من خلال إنتاج مستحضرات بسيطة وفعالة لمعالجة جميع مشاكل البشرة، إلى جانب كونها معروفة بسياستها في الاستجابة لعملائها من خلال تلبية احتياجاتهم.

E

تمثل إيرث تو فيس أحد أفضل منتجات العناية بالبشرة الفاخرة والطبيعية، حيث تمت صناعة جميع منتجاتها بواسطة اثنين من خبراء الأعشاب اعتمادا على حديقتهم بكاليفورنيا، من خلال استخدام عناصر نباتية عالية الجودة، ومكونات عضوية من مواد غذائية بنسبة 100%، حيث تمتاز هذه المنتجات الفاخرة بخصائص علاجية ومجددة للبشرة فقد تم إعدادها بعناية بشكل لا يتضمن أي مواد مالئة لخطوط البشرة، بالإضافة إلى كونها خالية من الكحول، العطور الصناعية والعناصر الكيميائية وأي مواد سامة من أي نوع.

G

تمثل ماركة جرون الكيميست جيل جديد من منتجات العناية بالبشرة العضوية ذات التأثير الفعال، وذلك من خلال استخدامها لمكونات نباتية مختارة بعناية غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، حيث نشأت هذه الماركة باستراليا بهدف ابتكار نهج صحي وغير سام لتكوين تركيبات مستحضرات التجميل الفاخرة، إذ تعتمد ابتكارات جرون الكيميست على أحدث التطورات الخاصة بالأبحاث العضوية، بالإضافة إلى ما تتضمنه من عناصر محفزة متمثلة في الكولاجين والايلاستين والببتيدات المتطورة لتوفير نتائج فعالة مضادة لعلامات التقدم بالعمر.

H

تماشيا مع شعارها “التشمس الفائق البارع”، قامت ماركة هامبتون صن بابتكار تركيبات خفيفة، مغذية وغنية بمضادات الأكسدة، والتي صنعت من أجود المكونات لتوفير حماية فعالة من الشمس، فهي تتسم بمنتجاتها الفخمة بشكل راقي وخالص بما تتميز به من عطور جميلة وسلاسة في الاستخدام.

إذا كنتي تودين الاستثمار في منتجات جيدة لصحتك العامة وروتين البشرة والشعر الخاص بك، فلن تجدي أفضل من ماركة هوليستيك سيلك، حيث قامت هذه الماركة بابتكار خط إنتاج فاخر الصنع من المنتجات فائقة التحمل من الحرير  الخالص، حيث لا يقتصر دور السطح الحريري الناعم على منع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على بشرتك، بل ويعمل أيضا على حفظ الرطوبة ومنع حدوث هيشان بشعرك، ناهيك عن الشعور بالسكون والدلال أثناء النوم.

تعد هكسلي من أفضل العلامات التجارية المستوردة من كوريا الجنوبية، إذ تتمتع بالتصميم الأنيق، وتعنى بالجوانب الجمالية، وينصب تركيزها على استخدام المكونات الطبيعية. وفيما يتسق مع فلسفة “القليل يفي ويزيد” تركز منتجات هكسلي على إبقاء تركيباتها بسيطة، وتستخدم مكون واحد رئيسي في كافة المنتجات، وهو زيت بذور الصبّار. هذا الزيت الثمين الذي يضغط بادرا يستخرج من المغرب، ونعتبره الرفاهية القصوى، لأنه يلزم مليون بذرة لإنتاج لتر واحد من الزيت. ولكن، الأمر يستحق! فزيت بذور الصبّار غني بمضادات الأكسدة، ومضادات الالتهاب، ويسرع من عملية شفاء البشرة، ويحتوي على فيتامين E بمعدل أكبر 400 مرة من زيت الزيتون. ونضيف أيضا، إظهار بعض الدراسات أنه يجعل تكسر الكولاجين أكثر بطأ، وذلك عند مزجه مع السيراميد. هل تحمستي لتجربته؟

I

تزخر هذه الماركة بمجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة الخالصة، المستندة على معايير أخلاقية بشكل يختلف عن غيرها من الماركات _ فهي تتميز بألوان عصرية وعناصر مغذية جدا مما جعلها تتميز عن غيرها من حيث تقاليد الجمال العضوي المتعارف عليها، ذلك أن جميع مستحضراتها، والتي تعد خالية من البارابين، المواد البتروكيماوية، المواد المالئة للخطوط التعبيرية والتجاعيد، القرمز والمواد الحافظة الصناعية، زاخرة بعناصر نباتية عضوية معتمدة ذات تأثير بيولوجي بنسبة 85% والتي تعمل على تجديد البشرة.

L

لقد نشأت ماركة ليبستيك كوين بعد اجتهاد مؤسِّستها بوبي كينج من أجل اكتشاف أحمر شفاه مثالي يمكنها أن تنشيء على أساسه أفضل ماركة أحمر شفاه من نوعها، وذلك من خلال اهتمامها بتكوين تركيبات مريحة، ذات ثبات عالي ومغذية، فهو يزخر بمجموعة من المكونات مثل زيت النعناع، زبدة الشيا، فيتامين E وزيت نواة المشمش والتي يتم إنتاجها بمجموعة أشكال وتكوينات مختلفة ذات ألوان جميلة تناسب جميع الأذواق.

M

حلول بسيطة للعناية بالبشرة، مستوحاة من الطبيعة وممزوجة بأناقة نيويوركية حديثة. مالين+جويتز يسعون لجعل العناية بالبشرة أمراً سهلاً حتى للبشرة الحساسة. يتم تصميم علاجاتهم لتكون لطيفة وفعالة معاً، لجميع أنواع البشرة، ومناسبة للرجال والنساء. يتم تركيب كل منتج من مكونات طبيعية موثوقة وتقنيات متطورة أثبتت فاعليتها من دون التضحية بالرفاهية.

لقد تأسست ماركة ميديهيل بمدرسة التجميل الطبي المرموقة بجامعة سيول، ثم تطورت بواسطة فريق من متخصصي طب الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة، فهي تركز بشكل أساسي على الأقنعة الورقية والتي تشكل مستحضر أساسي بالنسبة لسكان كوريا الجنوبية الأصليين، حيث اشتهرت ماركة مديهيل بتركيباتها المرطبة والتي تساعد على تغذية البشرة واستعادة رونقها بشكل لطيف.

على حيواناتالاختبار. وتسعى هذه العلامة على ابقاء روتين العناية بالبشرة فعال ولكنبسيط وقصير. بشكل مختلف عما عهدناه مع الجمال الكوري، تركز تركيباتمينافي على تحسين الصحة العامة للجلد ووظائفه مع الحفاظ على إمكانيةتخصيصه مع مجموعة من أمبولات الزيت الطبيعية التي يتم عصرها علىالبارد بنسبة 100٪. وتعمل هذه الأمبولات كمعززات لتخصيص روتينك الحاليومعالجة مخاوفك الخاصة في مجال العناية بالبشرة.

هي ماركة مشهورة على مستوى العالم يتم إنتاجها بكوريا الجنوبية والتي تستحق ما تحظى به من رواج عالي، وذلك من خلال اهتمامها بدمج أحدث تقنيات مستحضرات التجميل مع تركيبات مبتكرة ومكونات رئيسية طبيعية بتركيزات عالية لتحقيق نتائج مذهلة.

N

تمثل ماركة نويد (والتي لا تتضمن خيارات توسعية في علم الجلد)، وفقا لما صرحت به، ماركة عناية بالبشرة خاصة بمن لديهم مستوى تعليمي عالي، حيث أنتجت هذه الماركة حلول للعناية بالبشرة ذات تأثير فعال، والتي قد تتميز بأفضل الخصائص المبتكرة وأكثرها تطورا في مجال العناية بالبشرة، فقد تم ابتكارها بالشكل الذي يدعم صحة وسلامة بشرتك بشكل عام إلى جانب الحصول على نتائج ملحوظة وطويلة الأمد

O

تمثل هذه الماركة المعيار الذهبي بمجال العناية بالبشرة، فهي تتميز بأدائها الراقي جدا، حيث تم ابتكارها بواسطة مصفف الشعر الشهير أوريب كانالز، إذ تعتمد منتجات هذه الماركة على أحدث التقنيات المبتكرة والعناصر الفعالة الطبيعية للحصول على شعر صحي جدا يتميز بكثافة وملمس ناعم، كما تمت إضافة العطر المميز لهذه الماركة “كوت دي أزور” لجميع منتجاتها والذي تم ابتكاره بالتعاون مع أحد أكبر بيوت العطور الفرنسية، إلى جانب كون هذه المنتجات تقع ضمن إطار تلك الماركة الحائزة على جوائز، والمصممة بعناية، والمغلفة بشكل مدهش وبذلك تكون قد تمكنت من الدمج ما بين تراث العالم القديم والتميز العصري.

P

لقد تم ابتكار هذه الماركة بواسطة خبير الشعر الشهير بهوليود والذي يحمل نفس الاسم فيليب بي، والتي  تستخدم أجود المكونات النباتية بما يؤدي إلى الوصول إلى نتائج مذهلة، حيث تعتمد تركيباته الحائزة على جوائز على استخدام مكونات نباتية وزيوت أساسية عالية التركيز والفعالية لتوفير نتائج ملحوظة بشكل مدهش للحصول على طلة يومية مماثلة لنجوم السينما.

R

تمتاز هذه الماركة الفاخرة الخاصة بمنتجات العناية بالشعر بأخلاقيات مهنية قوية وأصيلة، فهي تركز بشكل أساسي على الحفاظ على غابات الأمازون المطيرة، حيث تتميز منتجات راهوا بكونها نباتية، عضوية، خالية من الكبريتات والبارابين، إلى جانب دعمها للنظام الاقتصادي الخاص بأهل البلد الأصليين، غير أن مميزاتها لا تقتصر على ذلك، حيث يعمل زيت راهوا، باعتباره أحد أسرار الجمال بالأمازون، على إصلاح وتجديد الشعر وفروة الرأس إلى جانب كونه يمثل المكون الأساسي بهذه الماركة، بالإضافة إلى تميزه عن الزيوت النباتية الأخرى أو مكونات السيليكون شائعة الاستخدام بصغر حجم جزيئاته بشكل خاص مما يوفر له القدرة على التغلغل بعمق بالقشرة المخيخية لإصلاح الشعر وتقويته واستعادة لمعانه.

S

لقد تأسست هذه الماركة تلبية للرغبة في تبسيط وتحسين أسلوب العناية الاحترافية بالشعر، فهي تمثل ماركة سويدية حديثة تجمع ما بين الاهتمام بالشكل والجوهر، التكوين والأداء الوظيفي، فقد تم ابتكار هذا المزيج باستخدام “تقنية اوشن سيلك” الحاصلة على براءة اختراع _ فهو يتألف من البروتينات والمعادن التي تم استخلاصها بشكل طبيعي من طحالب الماء البارد، وبذلك تعمل منتجات هذه الماركة على تعزيز مرونة، رطوبة ولمعان الشعر مما يضفي عليه مظهرا جماليا طبيعيا.

لقد تم ابتكار هذه الماركة التي تمتلك خط إنتاج مميز وحائز على جوائز بواسطة خبيرة الطب التجميلي الأكثر شهرة بلندن، سارة تشابمان، فهي تمثل ماركة عناية بالبشرة هامة وعالية الأداء، إذ أنها تساهم في الحصول على بشرة شابة وصحية وذلك من خلال توفيرها لنتائج رائعة نظرا لما تمتاز به من مزيج من مكونات ونباتات مجددة ومعالجة للبشرة تتسم بكونها الأكثر تطورا وفعالية.

لقد تم ابتكار هذه المجموعة من ألوان الأظافر المعبأة بشكل جميل ذات اللون الغني والثبات العالي من خلال استخدام مجموعة من المكونات الخيارية الحصرية، باستثناء بعض المكونات الضارة مثل ثنائي البوتيل، الفثالات، التولوين، الفورمالدهايد، فورمالديهايد الراتنج، الكافور، الزيلين، الإيثيل، التوسيلاميد، وثلاثي فينيل الفوسفين.

T

لا تعد سياسة ماركة ثانك يو فارمر التي تتسم ببساطتها وتعقيدها بذات الوقت قائمة على الوعد بالحصول على تحسينات سريعة أو فورية بالبشرة وإنما تهتم بإحداث تحسينات تدريجية وتراكمية بمظهر وملمس البشرة _ الأمر الذي يعد مشابها للنمط الذي ينتهجه المزارعين من العمل الصبور والدؤوب للوصول إلى نتائج عالية الجودة بمرور الوقت، فقد تم إعداد مستحضرات هذه الماركة باستخدام أجود المكونات الطبيعية التي تم إنتاجها بالمزارع، لذلك فهي تعمل على زيادة مرونة البشرة لتسريع ودعم حمايتها من العوامل البيئية المجهدة لها.

CLOSE
CLOSE
WhatsApp chat