خدمة التوصيل

خدمة التوصيل المحلي

توصل شركة بودره لكل من دبي، أبو ظبي، والشارقة، داخل الإمارات العرية المتحدة،. كما توفر خدمة توصيل مجانية على أي طلب بقيمة 100 درهم إماراتي أو أكثر. يتم توصيل الطلبات في الإمارات العربية المتحدة خلال يوم أو اثنين، أو أكثر من يومين أثناء العطلات الرسمية أو تحت ظرفٍ ما.

مصاريف الشحن

الخدمة المحلية التوصيل العادي التوصيل بنفس اليوم (خلال 6 ساعات) مصاريف الإرجاع
دبي، أبو ظبي، الشارقة 20 درهم إماراتي 50 درهم إماراتي 20 درهم إماراتي

 

نأسف لإخبارك أن خدمة التوصيل متاحة فقط لكل من دبي وأبو ظبي والشارقة. ويمكنكِ التواصل معنا إن كنتِ ترغبين بطلب التوصيل إلى منطقة أخرى غير المذكورة سابقا. للعلم، مواعيد التوصيل هي مجرد مواعيد تقريبية وليست مؤكدة. إن كنتِ ترغبين باستلام طلبك في اليوم التالي، فاحرصي على تسجيل الطلب قبل الساعة الثانية بعد الظهر. إن كنتِ ترغبين بخدمة مؤكدة، فاحرصي على استخدام خدمة التوصيل في اليوم التالي والتي تكون متاحة فقط داخل الإمارات العربية المتحدة. وللحصول على هذه الخدمة، يجب عليكي تسجيل طلبك قبل الساعة العاشرة صباحا بنفس اليوم.

حين تطلبين المنتج، يجب الاختيار بين خانات الوقت المحددة: 9am-12pm, 12pm-3pm, 3pm-6pm & 6pm-9pm,، وللإمارات الأخرى، يجب الطلب بين الساعة التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءًا.

خدمة التوصيل المجدولة

حالما ترسلين طلبك، سيتم توصيلك بفريق خدمة العملاء التابع لشركة مارا إكسبريس لجدولة طلبك في الوقت المناسب لك. كما سيتم إرسال رسالة نصية لكِ لتمكنك من متابعة طلبك وجدولة موعد التسليم. للعلم، الطلبات التي ترسل خلال الإجازات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع سيتم إرسالها في يوم العمل التالي. برجاء العلم أن الطلبات المتعددة من الممكن إرسالها دفعة واحدة.

خدمة التوصيل الدولي

توصل شركة بودره للإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين وعمان. مصاريف الشحن 37 درهم إماراتي لخدمة التوصيل خارج الإمارات العربية المتحدة، والاستلام خلال 3 – 5 أيام. الطلبات بقيمة 250 دولار أميركي تحصل على خدمة توصيل مجانية.