الأسئلة الشائعة

سيقوم شريكنا اللوجيستي “مارا إكسبريس” بتوفير كافة التفاصيل حول توصيل طلبك بمجرد أن يتم جدولته. ويمكنكِ الاتصال بـ “مارا إكسبريس” مباشرة على رقم +971411010 حتى تعرفي تفاصيل توصيل طلبك. في حال وجود مزيد من التساؤلات حول توصيل الطلبات برجاء التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني: orders@powder.ae. وسنرد بأسرع ما يمكن، خلال 48 ساعة.

إذا لم يلقى المنتج رضاكِ، سيتم استبداله تحت ظروف معينة. سنقوم بإرجاع ثمن البضاعة كاملًا حال وجود عيب فيها، أو حال وصلك منتج آخر بالخطأ. برجاء قراءة سياستنا للاسترجاع والاستبدال لمزيد من التفاصيل.

لا بأس في ذلك، حينما تقومين بالشراء من بودره، سيتصل بكِ شريكنا اللوجيستي مارا إكسبريس لتأكيد العنوان، ووقت التوصيل الذي تم اختياره. فلديكِ فرصة لتعديل العنوان.

الطلبات

نقوم الآن بشحن منتجاتنا داخل الإمارات العربية المتحدة (في دبي، أبو ظبي، والشارقة فقط). في حال الرغبة في توصيل الطلب إلى منطقة خارج النطاق الجغرافي المذكور أعلاه، برجاء الاتصال بنا وسنقوم بتأمين وصول الطلب إلى المكان المحدد. نقوم أيضًا بشحن المنتجات إلى: البحرين، المملكة السعودية، الكويت، وعُمان.

توصيل منتجات بودره حاليًا داخل الإمارات العربية المتحدة (إلى أبو ظبي، دبي، والشارقة). ونقوم أيضًا بالشحن إلى المملكة العربية السعودية، الكويت، وعُمان

قومي بشراء طلبات تتجاوز قيمتها 300 درهم إماراتي، وسنقوم بشحنها مجانًا، لتستمتعي بمنتجاتنا!

يتم توصيل الطلبات داخل الإمارات في غضون يوم أو يومي عمل، ويمكن أن تكون المدة أطول خاصة خلال العطلات الرسمية، وتحت بعض الظروف الأخرى. ويستغرق التوصيل إلى المناطق الأبعد فترة أطول من المعتاد بمقدار يوم أو يومين. ما يتم طلبه في غير أيام العمل الرسمية، يتم توصيله في يوم العمل التالي. التوصيل في نفس اليوم (بعد 6 ساعات) مُتاح داخل الإمارات العربية فقط، وبتكاليف إضافية. الشحن الدولي، تكون مدة التوصيل بناء على وسيلة الشحن التي قمتِ باختيارها عند الدفع. لمزيد من المعلومات، رجاء الاطلاع على معلومات الشحن والتوصيل.

إذا لم تستلمي الطلب في المدة المحددة، من فضلك أرسلي لنا بريد إلكتروني بتفاصيل الطلب على orders@powder.ae. وسنرد بأسرع ما يمكن في مدة لا تتجاوز  48 ساعة.

التوصيل:

منتجاتنا أصلية 100%، ومسجلة من حكومة دبي. إذا كانت لديكِ أية مخاوف، برجاء الاتصال بنا.

أحيانًا تنفذ بعض منتجاتنا. برجاء التواصل معنا على contact@powder.ae وسنعلمكِ بالوقت الذي سيتوفر فيه المنتج. في حال طلبك منتج نفذ من المتجر، سيتواصل معكِ أحد أفراد فريقنا ليعرض عليكِ إما تبديل المنتج، أو استرداد المال.

نوفر عينات مجانية لعملائنا، عند وجود تلك العينات. نحن نتفهم رغبة العميل في تجربة المنتج قبل أخذ قرار شراءه، ولكننا الآن غير قادرين على توفير عينات على الموقع يمكن للعميل أن يختار منها ما يشاء. ولكن إذا رغبتِ في تجربة منتج بعينه، برجاء إرسال بريد إلكتروني وسنفعل ما بوسعنا. بعض الماركات الصغيرة، المتخصصة لا توفر عينات مجانية نظرًا لتكلفتها المرتفعة، ولكن نحن نبذل كل ما في وسعنا لتوفير هذه العينات.

لطلب عينات معينة برجاء إمدادنا بتفاصيل الطلب عندما تقومين بالشراء على  orders@powder.ae، سنبذل أقصى ما في وسعنا، ولكن لا نستطيع الجزم بتوفير الطلب.

نقوم بالفعل بتقديم معلومات مفصلة حول مكونات المنتج على الصفحة الخاصة به على الموقع. فعليكِ التحقق من قائمة المكونات التي لديكِ حساسية ضدها. وعلى الرغم من إننا نقدم قائمة بكافة مكونات المنتج، ولكننا لا نستطيع ضمان حدوث أي تفاعلات حساسية.

نأسف لذلك. لسوء الحظ، ليس لمنتجاتنا نفس التأثير على جميع الأشخاص. جميع منتجاتنا مرخصة من بلدية دبي، ومتوافقة مع المعايير الدولية، والمعايير الإماراتية.

إذا كانت بشرتك حساسة، ننصحك بعمل اختبار للمنتج، على الذراع مثلًا، للتحقق ما إذا كان سيسبب أي أضرار أو حبوب.ونرشح لكِ تجربة خدمتنا بتوفير عينات، لتكتشفي المنتجات الجديدة بنفسك. هناك بعض المنتجات التي يجب اختبارها قبل الاستخدام لهذا يجب القيام باختبار الرقعة، أو التجربة. ونوفر في بودره قائمة بكافة مكونات المنتجات، ننصحكِ بالاطلاع عليها قبل الشراء.

إذا كان لديكِ أي أسئلة أو استفهامات حول الطلبات برجاء التواصل معنا على orders@powder.ae.

المنتجات

يستخدم موقع بودره برتوكول حماية البيانات ليضمن الحفاظ على سرية جميع بياناتكِ، عمليات الدفع النقدية السرية والأمان. نوفر لكِ توثيق SSL، وتشفير المعلومات التي يتم إرسالها لنا، حتى لا يستطيع أي طرف ثالث التطفل عليها.

لا نقوم بعرض رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك كاملًا عند ادخاله. نقوم فقط بعرض آخر 4 أرقام من رقم البطاقة للتحقق من صحته فقط.

وندعم الحفاظ على خصوصيتك، فلا ننصح بمشاركة رقمك السري مع أي شخص، أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية غير مرغوب فيها.

عند قيامكِ بالشراء من بودره سيتعين عليكِ امدادنا بـ: عنوان الفاتورة، العنوان الذي سيتم التوصيل إليه، رقم هاتفك، ومعلومات بطاقة الائتمان. وعند قيامكِ بالشراء سيصبح لديكِ حساب مُسجل على Powder.ae.. يمكنكِ اختيار تخزين البيانات المطلوبة في الصفحة الرئيسية لحسابك لتقومي بالشراء، هذه البيانات تشمل: رقم بطاقة الائتمان، عنوان التوصيل، عنوان الفاتورة. يمكنكِ الدخول على هذا القسم من خلال استخدام كلمة المرور الخاصة بكِ. لأي معلومات متعلقة بالحساب الشخصي والتسجيل رجاءًا التواصل على البريد الإلكتروني contact@powder.ae.

عند القيام بالتسجيل سيكون بإمكانك التحقق من حالة طلبك، تاريخ الطلب، والتحكم في حسابك الشخصي. عند الزيارة يمكن تسجيل الدخول إلى الحساب بالضغط على رابط “حسابي” أعلى يمين الصفحة، دون أن يتم قطع عملية التسوق، أو البحث عن منتجات معينة. تستطيعين كذلك من خلال وجود حساب شخصي حفظ السلع المرغوب شراؤها للزيارة القادمة. ستظهر نفس السلع التي قمت باختيارها عند زيارتك المرة القادمة.

نقبل بطاقات الائتمان أو السحب الآلي، وPayPal.

في الوقت الحالي لا نقبل الدفع النقدي عند التوصيل.

أمنِك مهم لنا. شريكنا التنفيذي للدفع باي فورت ينطبق عليه معيار صناعة أمن بطاقة الدفع (PCI DSS) ، وهو معيار لأمن بطاقات الدفع يتبع مجموعة من السياسات والإجراءات التي تهتم بأمن عمليات التحويل النقدية على الانترنت، حتى تضمن لك الأمان ضد إساءة استخدام بياناتكِ الشخصية.

الموقع والدفع

يمكن ذلك بطريقتين: الأولى الضغط على إلغاء الاشتراك أسفل بريدك الشخصي، أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا على البريد الإلكتروني orders@powder.ae ، يكون عنوانه “إلغاء الاشتراك”.

لا يوجد سوى المتجر الإلكتروني حاليًا.

رجاء المراسلة على البريد الإلكتروني orders@powder.ae، أو الاتصال بـ +971527882788

برجاء التواصل معنا على البريد الإلكتروني orders@powder.ae، أو الهاتف +971527882788.

أخرى

هل لديك أسئلة لم نجاوب عليها؟