قناع التميت نوريشينج رايس اوفرنايت سبا كوزركس

110 AED

قناع التميت نوريشينج رايس اوفرنايت سبا كوزركس

110 AED

لقد تم تحضير هذا القناع الخفيف الخاص بفترة النوم من خلال استخدام مستحضر مستخلص الأرز بنسبة 65%، ليتم استخدامه باعتباره خطوة الترطيب الأخيرة بروتين البشرة ليضفي عليها إشراقة وينعمها ويرطبها أثناء فترة نومك، حيث يقوم مستخلص الأرز المغذي بتحسين مستوى ترطيب البشرة، بينما يعزز النياسيناميد من إشراقتها، في حين يحفز الأرجينين البشرة على إنتاج الكولاجين، لتصير البشرة ناعمة، نضرة ومشرقة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

60 مل

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 5 Points!

ملاحظات المحرر

إذا كنتِ تريدين التمتع ببشرة نضرة ومشرقة فلن تجدي أفضل من هذا القناع المخصص لفترة النوم، فهو يحسن من تأثير روتين العناية بالبشرة الخاص بك من خلال خطوة واحدة فقط.

نبذة عن الماركة

ينصح الأطباء باستخدام ماركة كوزركس، تلك الماركة التي تمكنت من نيل مكانة خاصة من بين المتحيزين لاستخدامها باعتبارها أحد الماركات العلاجية، خاصة بالنسبة لهؤلاء ممن لديهم مشاكل بالبشرة (أو من اعتادوا على استخدام المساحيق التجميلية!)، فقد اشتهرت هذه الماركة بأسعارها المعقولة وتركيباتها ذات التأثير الفعال وذلك من خلال إنتاج مستحضرات بسيطة وفعالة لمعالجة جميع مشاكل البشرة، إلى جانب كونها معروفة بسياستها في الاستجابة لعملائها من خلال تلبية احتياجاتهم.

كيفية الاستخدام

يمثل هذا القناع المخصص لفترة النوم منتج متعدد الاستخدامات والذي يمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة:
1. عند استخدامه كقناع أثناء فترة النوم، عليكِ أن تضعي طبقة خفيفة منه بعد استكمال روتينك المعتاد للعناية بالبشرة.
2. عند استخدامه كقناع يتم شطفه بعد فترة قصيرة، عليكِ إذن أن تضعي كمية وفيرة على وجهك ورقبتك لمدة 15 دقيقة، ثم تشطفيها بالماء الفاتر، لتستخدمي بعدها مستحضر غلق المسام وتستكملي روتين العناية بالبشرة الخاص بكِ.
3. يمكن أيضا استخدام هذا القناع الخاص بفترة النوم بدلا من المرطب كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة الخاص بكِ بعد استخدام السيرم إذا لم تكوني بحاجة لاستخدام مرطب إضافي.

المكونات

Oryza Sativa (Rice) Extract, Butylene Glycol, Glycerin, Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil, Betaine, Niacinamide, Dimethicone, 1,2-Hexanediol, Cetearyl Olivate, Sorbitan Olivate, Elaeis Guineensis(Palm) Oil, Elaeis Guineensis(Palm) Kernel Oil, Hydroxyethyl Acrylate/Sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Cetearyl Alcohol, Ethylhexylglycerin, Arginine, Carbomer, Allantoin, Xanthan Gum.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “قناع التميت نوريشينج رايس اوفرنايت سبا كوزركس”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

COSRX Ultimate Nourishing Rice Overnight Spa Mask

110 AED

Out of stock

COSRX Ultimate Nourishing Rice Overnight Spa Mask

110 AED

Developed with 65% rice extract, this lightweight sleeping ‘mask’ is a last-step moisturizer which brightens, softens and hydrates your skin as you sleep. Nutritious rice extract improves hydration, niacinamide boosts radiance, and arginine promotes collagen regeneration. Skin will be left smooth, supple and glowing. Suitable for all skin types.

60ml

Out of stock

Editor's Note

Looking for supple, glowing skin? You’ve come to the right place. This sleep mask will boost your routine in one simple (last) step.

About the Brand

Just what the doctor ordered, CosRX has earned itself a cult status amongst skincare fanatics, particularly among those dealing with problem skin (and among those at Powder!) Known for their affordable and highly-effective formulations, they create simple, functional products which address every skin concern, and are known for their responsive approach to the needs of their customer market.

How to Use

This sleeping mask is actually a versatile product which can be used in a number of ways:

1. As a sleeping mask, apply a light layer after completing your normal skincare routine.

2. As a wash-off mask, a generous amount can be applied to the face and neck for 15 minutes. Wash off thoroughly with lukewarm water, tone and continue with routine.

3. This sleeping mask can be used in place of ‘moisturizer’ as the final step of your routine following serums if additional moisture does not feel necessary.

Ingredients

Oryza Sativa (Rice) Extract, Butylene Glycol, Glycerin, Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil, Betaine, Niacinamide, Dimethicone, 1,2-Hexanediol, Cetearyl Olivate, Sorbitan Olivate, Elaeis Guineensis(Palm) Oil, Elaeis Guineensis(Palm) Kernel Oil, Hydroxyethyl Acrylate/Sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Cetearyl Alcohol, Ethylhexylglycerin, Arginine, Carbomer, Allantoin, Xanthan Gum.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “COSRX Ultimate Nourishing Rice Overnight Spa Mask”

Your email address will not be published.

CLOSE
CLOSE
WhatsApp chat