بخاخ كونتينويس للترطيب المنعش بخلاصة الصبار

145 AED

بخاخ كونتينويس للترطيب المنعش بخلاصة الصبار

145 AED

تعمل هذه البخاخة المرطبة القوية على تعويض بشرتك عن ما تفقده من الترطيب، بالإضافة إلى تلطيفها، حيث يعمل كل من زيت الصبار الطبيعي، وفيتامين E المضاد للأكسدة مع المينثول على اعطاء شعور بالانتعاش والتلطيف، إلى جانب مساعدة المرطب على التعمق في بشرتكِ، وذلك في أي وقت صباحًا كان أم مساءًا. يعمل هذا المنتج الخالي من الزيوت، بما يتضمنه من تركيبة قاعدتها من الماء، والعطور على منحكِ فوائد ترطيب زيت الصبار دون ترك أي رواسب لزجة على بشرتك

141 جم

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 7 Points!

رمز SKU المنتج: HS03 التصنيفات: , ماركة:

ملاحظات المحرر

يعد هذا الاختيار بمثابة البخاخ الأمثل لحقيبة الشاطئ الخاصة بك، فهو يتمتع بعدة مميزات منها: سرعة الامتصاص، الترطيب، والإنعاش حتى تستعيدي جمال بشرتك حتى بعد التعرض للشمس لفترة طويلة.

نبذة عن الماركة

تماشيا مع شعارها “التشمس الفائق البارع”، قامت ماركة هامبتون صن بابتكار تركيبات خفيفة، مغذية وغنية بمضادات الأكسدة، والتي صنعت من أجود المكونات لتوفير حماية فعالة من الشمس، فهي تتسم بمنتجاتها الفخمة بشكل راقي وخالص بما تتميز به من عطور جميلة وسلاسة في الاستخدام.

كيفية الاستخدام

يمكنكِ الرش من أي زاوية للحصول على تغطية كاملة، وذلك دوني أن تسببي أي أذى للبيئة أو لوعيكِ البيئي! قومي برج الزجاجة قبل الاستخدام، ومراعاة وضعه قبل 30 دقيقة من التعرض للشمس، وعليكِ بوضعه مرة أخرى عقب السباحة، أو التعرض المطول للشمس، أو تنشيف جسدكِ بمنشفة.

المكونات

Water, Aloe Barbadensis Leaf Juice, SD Alcohol 40B, Propylene Glycol, Glycerin, Polysorbate 20, Diazolidinyl Urea, Carbomer, Tocopherol, Triethanolamine, Disodium EDTA, Menthol

فيديو مميز

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “بخاخ كونتينويس للترطيب المنعش بخلاصة الصبار”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Hampton Sun Hydrating Aloe Continuous Mist

145 AED

Hampton Sun Hydrating Aloe Continuous Mist

145 AED

Replenish moisture and soothe skin with this invigorating, deeply hydrating spray. Natural Aloe and antioxidant Vitamin E work with cooling menthol to soothe, calm and send moisture deep into the skin, either after a day in the sun or any time skin needs an added touch of luxury. The water based formula is oil-free and fragrance-free, allowing you to reap the benefits of moisturizing aloe without any sticky residue left behind on skin.

141 g

In stock

Purchase this product now and earn 7 Points!

SKU: HS03 Categories: , Brand:

Editor's Note

This is your beach bag best-friend – fast-absorbing, hydrating and seriously refreshing for post-sun skin recovery perfection.

About The Brand

In line with their mantra of ‘Smart Serious Sunbathing’ Hampton Sun have developed lightweight, nourishing and antioxidant-rich formulas made with the finest ingredients to provide effective sun protection. Beautifully fragranced and a pleasure to use, their products are pure, glamourous luxury.

How To Use

Spray at any angle for complete, even coverage without damaging the environment (or your environmental conscience)! Shake the bottle before spraying. Apply liberally 30 minutes before sun exposure. Reapply after swimming, prolonged sun exposure and toweling.

Ingredients

Water, Aloe Barbadensis Leaf Juice, SD Alcohol 40B, Propylene Glycol, Glycerin, Polysorbate 20, Diazolidinyl Urea, Carbomer, Tocopherol, Triethanolamine, Disodium EDTA, Menthol

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Hampton Sun Hydrating Aloe Continuous Mist”

Your email address will not be published.