كريم سيراميد العسل عالي الترطيب كوزركس

125 AED

كريم سيراميد العسل عالي الترطيب كوزركس
كريم سيراميد العسل عالي الترطيب كوزركس

كريم سيراميد العسل عالي الترطيب كوزركس

125 AED

يعد هذا المرطب الخفيف والغني مضاد لجفاف البشرة وافتقارها إلى الماء، فقد تم تحضيره من خلال استخدام مستخلصات السيراميد الغنية والمغذية وعسل المانوكا، حيث يعمل عسل المانوكا على زيادة ترطيب ومرونة البشرة في حين تعمل مستخلصات السيراميد على تجديد البشرة وحماية حاجز الرطوبة الموجود بها، مما يلطف من البشرة ويكسبها رطوبة وإشراقة، كما تم تجنب استخدام الكحول، الزيوت المعدنية، الفثالات، البارابين وكبريتات الصوديوم أثناء تحضيره، بالإضافة إلى كونه مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة المعرضة للشوائب والبشرة الحساسة.

50 مل

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 6 Points!

ملاحظات المحرر

لقد تمكن هذا المستحضر من نيل إعجابنا نظرا لقدرته على تغذية البشرة بعمق دون التسبب في تحسسها، مما جعله يتميز بتأثيره المدهش في مكافحة البثور الهرمونية واستعادة توازن البشرة بعد استخدام العلاجات المسببة لجفافها.

نبذة عن الماركة

ينصح الأطباء باستخدام ماركة كوزركس، تلك الماركة التي تمكنت من نيل مكانة خاصة من بين المتحيزين لاستخدامها باعتبارها أحد الماركات العلاجية، خاصة بالنسبة لهؤلاء ممن لديهم مشاكل بالبشرة (أو من اعتادوا على استخدام المساحيق التجميلية!)، فقد اشتهرت هذه الماركة بأسعارها المعقولة وتركيباتها ذات التأثير الفعال وذلك من خلال إنتاج مستحضرات بسيطة وفعالة لمعالجة جميع مشاكل البشرة، إلى جانب كونها معروفة بسياستها في الاستجابة لعملائها من خلال تلبية احتياجاتهم.

كيفية الاستخدام

يمكنك استخدام هذا المستحضر كخطوة أخيرة بروتين العناية ببشرتك الصبحاي والمسائي، بحيث أنه ليس عليكِ سوى تدليك كمية مناسبة من المستحضر على وجهك ورقبتك، وفي حالة استخدامك للمستحضر قبل الخروج بالنهار، عليكِ أن تتبعيه بواقي من الشمس.

المكونات

Honey Extract, Butylene Glycol, Glycerin, Caprylic/Capric Triglyceride, Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil, Betain, Cetearyl Olivate, Sorbitan Olivate, Dimethicone, 1,2-Hexanediol, Beeswax, Elaeis Guineensis(Palm) Oil, Elaeis Guineensis (Palm) Kernel Oil, Hordeum Vulgare Leaf Extract, Cetearyl Alcohol, Hydroxyethyl Acrylate/Sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Ethylhexylglycerin, Sodium Hyaluronate, Ceramide 3, Xanthan Gum, Adenosine

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “كريم سيراميد العسل عالي الترطيب كوزركس”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

COSRX Honey Ceramide Full Moisture Cream

125 AED

COSRX Honey Ceramide Full Moisture Cream
COSRX Honey Ceramide Full Moisture Cream

COSRX Honey Ceramide Full Moisture Cream

125 AED

The perfect antidote to dry, dehydrated skin, this light yet rich moisturizer is formulated with rich, nourishing ceremides and manuka honey extracts. Manuka honey increases hydration and elasticity while ceramides replenish and protect the skin’s moisture barrier. Skin will be left calm, radiant and moisturized. Formulated without alcohol, mineral oil, phthalates, parabens or SLS and suitable for all skin types including blemish-prone and sensitive skin.

50ml

In stock

Purchase this product now and earn 6 Points!

Editor's Note

We love this moisturizer for its ability to deeply replenish without irritating the skin, which makes it a Holy Grail for battling hormonal breakouts and for balancing after drying treatments.

About the Brand

Just what the doctor ordered, CosRX has earned itself a cult status amongst skincare fanatics, particularly among those dealing with problem skin (and among those at Powder!) Known for their affordable and highly-effective formulations, they create simple, functional products which address every skin concern, and are known for their responsive approach to the needs of their customer market.

How to Use

Apply as the last step in your skincare routine morning and evening. Scoop out a comfortable amount and gently massage into face and neck. If applying during the day, follow with SPF.

Ingredients

Honey Extract, Butylene Glycol, Glycerin, Caprylic/Capric Triglyceride, Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil, Betain, Cetearyl Olivate, Sorbitan Olivate, Dimethicone, 1,2-Hexanediol, Beeswax, Elaeis Guineensis(Palm) Oil, Elaeis Guineensis (Palm) Kernel Oil, Hordeum Vulgare Leaf Extract, Cetearyl Alcohol, Hydroxyethyl Acrylate/Sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Ethylhexylglycerin, Sodium Hyaluronate, Ceramide 3, Xanthan Gum, Adenosine

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “COSRX Honey Ceramide Full Moisture Cream”

Your email address will not be published.