خلاصة الزيت من هكسلي، إيسينس لايك أويل لايك

145 AED

خلاصة الزيت من هكسلي، إيسينس لايك أويل لايك

خلاصة الزيت من هكسلي، إيسينس لايك أويل لايك

145 AED

يمزج هذا السيروم الخفيف ما بين ملمس المحلول، وفوائد زيوت الوجه. يتكون من زيت بذور الصبّار بنسبة تزيد عن 60%، ويحتوي زيت بذور الصبّار على فيتامين E الذي يغذي البشرة، ويرطبها، ويحميها من الأضرار البيئية. كما يوجد مجموعة من مضادات الأكسدة مثل: أوراق البهشية البراغوانية، فاكهة الأساي، والكامو كامو. تساعد مضادات الأكسدة في حماية، وتعزيز حاجز البشرة الطبيعي الذي يمنع فقدان البشرة لرطوبتها. يتميز هذا المستخلص المحلولي بسرعة الامتصاص، ويسهل وضع أكثر من طبقة منه، وبذلك تحصلين على بشرة رطبة دون أي آثار أو شوائب. مناسب لكافة أنواع البشرة. لا يحتوي على البارابين، أو الزيوت المعدنية، أو الأصباغ الاصطناعية.

30 مللي

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 7 Points!

ملاحظات المحرر

يناسب هذا السيروم المغذي كافة أنواع البشرة، خاصة تلك التي تحتاج إلى تعزيز مرطب (فهذا هو المناسب لنا جميعا في مناخنا الصحراوي) ولا يترك هذا المستحضر أي ترسبات دهنية أو لمعان زيتي.

نبذة عن الماركة

تعد هكسلي من أفضل العلامات التجارية المستوردة من كوريا الجنوبية، إذ تتمتع بالتصميم الأنيق، وتعنى بالجوانب الجمالية، وينصب تركيزها على استخدام المكونات الطبيعية. وفيما يتسق مع فلسفة “القليل يفي ويزيد” تركز منتجات هكسلي على إبقاء تركيباتها بسيطة، وتستخدم مكون واحد رئيسي في كافة المنتجات، وهو زيت بذور الصبّار. هذا الزيت الثمين الذي يضغط بادرا يستخرج من المغرب، ونعتبره الرفاهية القصوى، لأنه يلزم مليون بذرة لإنتاج لتر واحد من الزيت. ولكن، الأمر يستحق! فزيت بذور الصبّار غني بمضادات الأكسدة، ومضادات الالتهاب، ويسرع من عملية شفاء البشرة، ويحتوي على فيتامين E بمعدل أكبر 400 مرة من زيت الزيتون. ونضيف أيضا، إظهار بعض الدراسات أنه يجعل تكسر الكولاجين أكثر بطأ، وذلك عند مزجه مع السيراميد. هل تحمستي لتجربته؟

كيفية الاستخدام

ضعي بضع قطرات على وجهك بعد غسيله بالمنظف ووضع القليل من التونر. قومي بالربت بحركات دائرية. وبعد الاستخدام يمكنكِ إكمال روتينكِ اليومي للعناية بالبشرة، أو يمكنك وضع المرطب.

المكونات

خلاصة عرق صبّار التين الهندي، جليكول البوتيوليني، جلسرين، ميثيل Gluceth-20، كحول، ماء، ديميثيكون، 1,2-هيكسانديول، زيت بذور صبّار التين الهندي، Polyquaternium-51، خلاصة أوراق البهشية البراغوانية، خلاصة فاكهة الخوخ الياباني، خلاصة فاكهة نخل الآساي، خلاصة فاكهة Myrciaria Dubiaن خلاصة بذرة الكينوا، خلاصة الكاكو، أكريليت هيدروكسي إيثيل، البيتائين، ليستين مهدرج، صمغ الزانثان، إيثيل هكسيل جلسرين، صوديوم ميثيل ستيريول Taurate، دكسترين، ديسوديم Edta، فينوكسي إيثانول، عطر.

Huxley Oil Essence ; Essence-Like, Oil-Like

145 Dirhams

Huxley Oil Essence ; Essence-Like, Oil-Like
Huxley Oil Essence ; Essence-Like, Oil-Like
Huxley Oil Essence ; Essence-Like, Oil-Like

Huxley Oil Essence ; Essence-Like, Oil-Like

145 Dirhams

This lightweight serum is exactly what it sounds like – combining the texture of an essence with the benefits of a facial oil. Formulated with over 60% vitamin E-rich prickly pear cactus seed oil to nourish, hydrate and to protect the skin from environmental damage. Yerba mate leaf, acai berry and camu camu further boost antioxidant protection and help strengthen skin’s moisture barrier. This essence is fast-absorbing so it ideal for layering as skin is left hydrated and bouncy with no residue. Suitable for all skin types and made without parabens, mineral oils or synthetic dyes.

30ml

In stock

Purchase this product now and earn 7 Points!

SKU: HX02 Categories: , Tags: , , , Brand:

Editor's Note

This nourishing serum is great for all skin types but especially those in need of a moisture boost (so, that’s all of us in the desert!) without leaving a heavy residue or oily sheen.

About The Brand

With its chic, minimalist aesthetic and its focus on elevating natural ingredients, Huxley is one of our favourite Korean brands to have recently emerged. In line with their philosophy that ‘less is more’, Huxley products focus on keeping their formulas simple but packed with one main ingredient, their signature, certified-organic prickly pear cactus seed oil. This cold-pressed, precious oil is carefully-sourced in Morocco, and we consider it the ultimate in luxury as it takes one million seeds to yield just one liter. But its worth it! Prickly pear cactus seed oil is antioxidant-rich, anti-inflammatory, accelerates skin healing and holds 400 times more vitamin E than olive oil. What’s more, studies have shown that it slows down the breakdown of collagen when combined with ceramides. Excited yet?

How To Use

After cleansing and toning, gently apply a couple of drops to the face with gentle patting motions. Follow with the rest of your skin care routine or simply with a moisturizer.

Ingredients

Opuntia Ficus-Indica Stem Extract, Butylene Glycol, Glycerin, Methyl Gluceth-20, Alcohol, Water, Dimethicone, 1,2-Hexanediol, Opuntia Ficus-Indica Seed Oil, Polyquaternium-51, Ilex Paraguariensis Leaf Extract, Prunus Mume Fruit Extract, Euterpe Oleracea Fruit Extract, Myrciaria Dubia Fruit Extract, Chenopodium Quinoa Seed Extract, Theobroma Cacao (Cocoa) Extract, Hydroxyethyl Acrylate/Sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Betaine, Hydrogenated Lecithin, Xanthan Gum, Ethylhexylglycerin, Sodium Methyl Stearoyl Taurate, Dextrin, Disodium Edta, Phenoxyethanol, Fragrance