تونر هكسلي؛ خلاصة

115 AED

تونر هكسلي؛ خلاصة
تونر هكسلي؛ خلاصة

تونر هكسلي؛ خلاصة

115 AED

صمم هذا التونر خصيصا ليحافظ على درجة حموضة بشرتك، وليمنحها الترطيب الذي تستحق. يتكون من مواد طبيعية بنسبة تفوق 90%، وكافة تلك المواد خالية من الكحول والماء. يحتوي على: خلاصة بذور الصبّار العضوية الحاصلة على ترخيص. تعمل خلاصة الصبّار على إعادة نضارة بشرتكِ، عن طريق ما تحتويه من فيتامين E، كما تساهم أيضا في تعزيز رطوبة بشرتكِ، وفي نفس الوقت تقاوم العوامل البيئية التي تتسبب في ظهور علامات تقدم السن. فتبدو بشرتكِ مسترخية، ومتوازنة، ومفعمة بالحيوية.

هذا المستحضر خالي من الكحول والبارابين، فهو مناسب لكافة أنواع البشرة، بما فيها البشرة الحساسة.

120 مللي

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 5 Points!

ملاحظات المحرر

هذا المستحضر معزز بمضادات الأكسدة، يساعد على ترطيب بشرتكِ وإمدادها بكافة ما تحتاج إليه. لا يحتوي على ماء أو كحول. يعمل هذا التونر على إعطاء بشرتكِ كافة المواد الغذائية التي تحتاجها، ويساعد في تهدئتها. مناسب لكافة أنواع البشرة، وهو الخيار المثالي للبشرة المتعرضة للضرر، أو البشرة التي تعرضت للجفاف والإرهاق بسبب استخدام أنواع التونر الأخرى المحتوية على مواد كيميائية قوية. أهم ما يميز التونر المفضل لدينا هو انخفاض درجة حموضته، لذلك فهو الخيار الأفضل للاستخدام قبل وضع منتجات حمضية أو منتجات تحتوي على فيتامين سي.

نبذة عن الماركة

تعد هكسلي من أفضل العلامات التجارية المستوردة من كوريا الجنوبية، إذ تتمتع بالتصميم الأنيق، وتعنى بالجوانب الجمالية، وينصب تركيزها على استخدام المكونات الطبيعية. وفيما يتسق مع فلسفة “القليل يفي ويزيد” تركز منتجات هكسلي على إبقاء تركيباتها بسيطة، وتستخدم مكون واحد رئيسي في كافة المنتجات، وهو زيت بذور الصبّار. هذا الزيت الثمين الذي يضغط بادرا يستخرج من المغرب، ونعتبره الرفاهية القصوى، لأنه يلزم مليون بذرة لإنتاج لتر واحد من الزيت. ولكن، الأمر يستحق! فزيت بذور الصبّار غني بمضادات الأكسدة، ومضادات الالتهاب، ويسرع من عملية شفاء البشرة، ويحتوي على فيتامين E بمعدل أكبر 400 مرة من زيت الزيتون. ونضيف أيضا، إظهار بعض الدراسات أنه يجعل تكسر الكولاجين أكثر بطأ، وذلك عند مزجه مع السيراميد. هل تحمستي لتجربته؟

كيفية الاستخدام

قومي بتنظيف وجهكِ، ثم ضعي كمية صغيرة من التونر على أطراف أصابعكِ، وربّتي بلطف على بشرتكِ. يمكنكِ أيضا استخدام قطعة من القطن ومسح وجهكِ لأعلى. وبعد الانتهاء، استخدمي سيروم أو كريم مرطب.

المكونات

خلاصة عرق صبار التين الهندي، بروبيلين غليكول، Hexanediol1,2، زيت بذور صبار التين الهندي، خلاصة زهرة ورد السنتيفوليا، زيت الخروع المهدرج في غليكول بولي إيثيلين 60، صمغ الزانثان، غليكول إيثيل هكسيل الجلسرين، ماء، ثنائي الصوديوم ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الاستيك، فينوكسي إيثانول، عطر.

Huxley Toner ; Extract It

120 AED

Huxley Toner ; Extract It
Hydrating toner from Korean skincare brand Huxley - packaging

Huxley Toner ; Extract It

120 AED

This pH balanced and hydrating toner is formulated with over 90% natural ingredients and is both alcohol-free and water-free. Packed with certified-organic prickly pear cactus seed extract, which contains high levels of Vitamin E, the formula works to restore and reinforce the skin’s natural moisture barrier while fighting environmental aggressors which lead to signs of ageing. Skin is left comfortable, balanced and bouncy.

Alcohol-free, paraben-free and suitable for all skin types, including those with sensitive skin.

120ml

In stock

Purchase this product now and earn 6 Points!

Editor's Note

This antioxidant-boosting, hydrating toner ticks all the boxes.  Formulated without water or alcohol, this toner leaves nothing but highly-nourishing ingredients to soothe and prep the skin. Suitable for all skin types and is ideal for blemish-prone, stressed skin which is dried our by harsher, astringent toners. Our favourite this about this toner is that it hasa low pH so is ideal for use before low-pH actives such as acids or vitamin C products.

About The Brand

With its chic, minimalist aesthetic and its focus on elevating natural ingredients, Huxley is one of our favourite Korean brands to have recently emerged. In line with their philosophy that ‘less is more’, Huxley products focus on keeping their formulas simple but packed with one main ingredient, their signature, certified-organic prickly pear cactus seed oil. This cold-pressed, precious oil is carefully-sourced in Morocco, and we consider it the ultimate in luxury as it takes one million seeds to yield just one liter. But its worth it! Prickly pear cactus seed oil is antioxidant-rich, anti-inflammatory, accelerates skin healing and holds 400 times more vitamin E than olive oil. What’s more, studies have shown that it slows down the breakdown of collagen when combined with ceramides. Excited yet?

How To Use

After cleansing, apply a small amount of toner onto fingertips and pat gently into the skin. You can also apply using a cotton pad, sweeping gently across the face in upward motions. Follow with a serum and moisturizer.

Ingredients

Opuntia Ficus-Indica Stem Extract, Propanediol, Dipropylene Glycol, 1,2-Hexanediol, Opuntia Ficus-Indica Seed Oil, Lagerstroemia Indica Flower Extract, Rosa Centifolia Flower Extract, Peg-60 Hydrogenated Castor Oil, Xanthan Gum, Butylene Glycol, Ethylhexylglycerin, Water, Disodium Edta, Phenoxyethanol, Fragrance

CLOSE
CLOSE
WhatsApp chat