مرطب الشفاه من إليا (لاست فور لايف)

110 AED

مرطب الشفاه من إليا (لاست فور لايف)

مرطب الشفاه من إليا (لاست فور لايف)

110 AED

منتج من علامة إليا المميزة، مرطب الشفاه الملون الأكثر مبيعا. يعرف عن هذا المنتج لونه الشفاف، كما يساهم في ملئ شفتيك بالترطيب، لتصبح غاية في النعومة. ترطب زبدة الكاكاو، بينما تعمل مضادات الأكسدة المتواجدة في زيوت الزيتون، والسمسم، وفيتامين E على تجديد جلد الشفاه من الداخل للخارج. والمرطب ممزوج بحكمة، لكي يكون لونه لون شفاف، وتضيف التركيبة مسحة مكثفة مع كل تمريرة، مما يسهل عملية الوضع دون الحاجة لاستعمال مرآة.

لاست فور لايف، هو منتج له شعبية عالية، يخلط ما بين الدفء ومسحة من البرودة، يمنح شفتيكِ إطلالة براقة.

4 جرام

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 5 Points!

رمز SKU المنتج: IL26 التصنيف: , الوسم: , , ماركة:

ملاحظات المحرر

يشبه مرطب الشفاه الملون هذا أقلام أحمر الشفاه الكلاسيكية، التي تساعد في الترطيب وتغذية الشفاه. يوجد منه عدة ألوان، عصرية، ويمكنكِ استخدامه في الليل أو النهار.

نبذة عن الماركة

تزخر هذه الماركة بمجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة الخالصة، المستندة على معايير أخلاقية بشكل يختلف عن غيرها من الماركات _ فهي تتميز بألوان عصرية وعناصر مغذية جدا مما جعلها تتميز عن غيرها من حيث تقاليد الجمال العضوي المتعارف عليها، ذلك أن جميع مستحضراتها، والتي تعد خالية من البارابين، المواد البتروكيماوية، المواد المالئة للخطوط التعبيرية والتجاعيد، القرمز والمواد الحافظة الصناعية، زاخرة بعناصر نباتية عضوية معتمدة ذات تأثير بيولوجي بنسبة 85% والتي تعمل على تجديد البشرة.

كيفية الاستخدام

يمكنكِ استخدام أي لون فوق الألوان المتوفرة، وكل لون يمنحكِ لمسة غنية، تزداد كثافتها بزيادة عدد مرات الوضع. يمكنكِ أن تخلطيه مع الألوان الأخرى من إليا، لخلق ظلال لونية مختلفة.

المكونات

زيت بذر الخروع*، زيت عباد الشمس*، شمع العسل*، شمع الفربيون*، زيت بذر السمسم*، زبدة بذور الكاكاو*، توكوفيرول، ورق إكليل الجبل*، زيت الزيتون*، شمع قشر البرتقال*، زيت الياسمين*، زيت زهور الفانيليا*. ربما يحتوي على: معدن ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم CI77891، أكسيد الحديد الأسود CI77499، أكسيد الحديد الأصفر CI77492، أكسيد الحديد الأحمر CI77491، الأحمر 7 CI15850، الأحمر 28 CI45410، الأصفر 5 CI19140. * مكونات عضوية مرخصة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “مرطب الشفاه من إليا (لاست فور لايف)”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

EV SSL
WhatsApp chat

ILIA Lip Conditioner (Lust for Life – Mulberry)

110 AED

ILIA Lip Conditioner (Lust for Life – Mulberry)
ILIA Lip Conditioner (Lust for Life – Mulberry)

ILIA Lip Conditioner (Lust for Life – Mulberry)

110 AED

ILIA’s signature, bestselling Tinted Lip Conditioner is known for its sheer, buildable color that leaves lips feeler softer after each use. Healing cocoa butter hydrates while the antioxidant oils of olive fruit, sesame, and vitamin E help regenerate the skin from the inside out. Blended to provide a lightweight wash of color, this balmy formula builds to a deeper intensity with each swipe, making on-the-go, no-mirror application effortless.

Lust for Life is a trendy dark berry stain, mixing warm and cool current hues, complimented with a glossy finish.

4 g

In stock

Purchase this product now and earn 5 Points!

SKU: IL26 Categories: , Tags: , , Brand:

Editor's Note

This organic, cult-classic lip tint finishes like a sheer lipstick and nourishes like a hydrating lip balm. This is a versatile and fashionable shade, easily carried from day to night.

About The Brand

Pure, ethically-formulated, sustainable cosmetics but not as you know them – ILIA’s combination of multi-purpose, trendy pigments and super nourishing elements has set it apart from the conventions of organic beauty. Free from parabens, petrochemicals, fillers, carmine and synthetic preservatives, each piece is packed with up to 85% certified bio-active organic botanicals that nourish and rejuvenate the skin.

How To Use

Each shade is buildable and offers a touch of sheer color that increases in intensity when it’s applied liberally. Blend with other ILIA colors to create new hues.

Ingredients

Ricinus Communis (Castor) Seed Oil*, Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil*, Beeswax (Cera Alba)*, Euphorbia Cerifera (Candelilla) Wax, Sesamum Indicum (Sesame) Seed Oil*, Theobroma Cacao (Cocoa) Seed Butter*, Tocopherol, Rosmarinus Officinalis (Rosemary) Leaf*, Olea Europaea (Olive) Fruit Oil*, Citrus Aurantium Dulcis (Orange) Peel Wax, Jasminum Officinale (Jasmine) Oil, Vanilla Planifolia Fruit Oil*. May contain: Mica, Titanium Dioxide CI77891, Black Oxide CI77499, Yellow Oxide CI77492, Red Oxide CI77491, Red 7 CI15850, Red 28 CI45410, Yellow 5 CI19140. *Certified Organic Ingredients

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “ILIA Lip Conditioner (Lust for Life – Mulberry)”

Your email address will not be published.