مسكرا (نايت فول – أسود)

110 AED

مسكرا (نايت فول – أسود)
مسكرا (نايت فول – أسود)

مسكرا (نايت فول – أسود)

110 AED

تعمل هذه الماسكرا الطبيعية على إطالة، تكثيف وإضافة مزيد من الليونة لرموشك، فقد تم تصنيعها من مكونات طبيعية إلى جانب خلوها من مادة فينوكسييثانول، لذلك فهي تناسب حتى أكثر العيون حساسية، بحيث أنها تجعل الرموش تبدو طويلة وبارزة دون التسبب في أي تحسس للعين، إلى جانب أن هذه الماسكرا تتكون من مواد عضوية بنسبة 42% كما تمت صناعتها من أصباغ طبيعية بنسبة 100%، وبالتالي فهي تناسب الأشخاص النباتيين.

6.5 جم

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 5 Points!

رمز SKU المنتج: IL19 التصنيفات: , الوسم: ماركة:

ملاحظات المحرر

تتميز هذه الماسكرا بأنها تجف بسرعة ولا تترك أي آثار، بحيث أنه عليكي أن تنسى كل ما تعرفيه عن الخصائص المعهودة للماسكرا “الطبيعية” – نظرا لأن هذا الاختيار ذو السواد الحالك من إنتاج إيليا سوف يغير منظورك عنها.

نبذة عن الماركة

تزخر هذه الماركة بمجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة الخالصة، المستندة على معايير أخلاقية بشكل يختلف عن غيرها من الماركات _ فهي تتميز بألوان عصرية وعناصر مغذية جدا مما جعلها تتميز عن غيرها من حيث تقاليد الجمال العضوي المتعارف عليها، ذلك أن جميع مستحضراتها، والتي تعد خالية من البارابين، المواد البتروكيماوية، المواد المالئة للخطوط التعبيرية والتجاعيد، القرمز والمواد الحافظة الصناعية، زاخرة بعناصر نباتية عضوية معتمدة ذات تأثير بيولوجي بنسبة 85% والتي تعمل على تجديد البشرة.

كيفية الاستخدام

استخدمي هذه الماسكرا على كامل الرموش من الجذور وحتى الأطراف، من خلال وضعها كطبقات متتالية للحصول على شكل نهائي كثيف، غير أنه عليكي أن تبدأي بوضعها على الرموش السفلية ثم العلوية.

المكونات

Water (Aqua), Serenoa repens (Saw Palmetto Berry) Fruit, Linum Usitatissimum (Linseed) Flax Seed*, Glyceryl Hydrogenated Rosinate, Brassica Campestris/Aleurites Ford Oil Copolymer, Copernicia Cerifera (Carnauba) Wax*, Chondrus Crispus Extract, Aloe Barbadensis Leaf Juice, Persea Gratissima (Avocado) Butter, Triisostearyl Citrate, Polyglyceryl-2 Oleate, Polyhydroxystearic Acid, Polyglyceryl-2 Stearate, Euphorbia Cerifera (Candelilla) Wax, Silica, Methycellulose, Tocopherol, Sodium Hyaluronate, Ethylhexylglycerin, Phenethyl Alcohol. May Contain: Mica, Iron Oxide (CI77499, CI77492, CI77491), Ultramarines. *Certified Organic Ingredients

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “مسكرا (نايت فول – أسود)”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ILIA Mascara (Nightfall – Black)

110 د.إ

ILIA Mascara (Nightfall – Black)
ILIA Mascara (Nightfall – Black)

ILIA Mascara (Nightfall – Black)

110 د.إ

This natural mascara will lengthen, thicken and condition lashes. Made from natural ingredients and free from phenoxyethanol, this mascara suits even the most sensitive eyes, leaving lashes long and defined but without any eye irritation. Suitable for vegans, this mascara is 42% organic and made from 100% natural dye.

6.5 g

In stock

Purchase this product now and earn 110 Points!
SKU: IL19 Categories: , Tag: Brand:

Editor's Note

Quick-drying, thickening and smudge-free, forget everything you think you know about ‘natural’ mascaras – this film noire-inspired offering from ILIA will give you a new perspective.

About The Brand

Pure, ethically-formulated, sustainable cosmetics but not as you know them – ILIA’s combination of multi-purpose, trendy pigments and super nourishing elements has set it apart from the conventions of organic beauty. Free from parabens, petrochemicals, fillers, carmine and synthetic preservatives, each piece is packed with up to 85% certified bio-active organic botanicals that nourish and rejuvenate the skin.

How To Use

Use the mascara brush from side to side as you go from root to tip. Apply in layers for a heavier build-up. Apply on bottom lashes first, then top lashes.

Ingredients

Water (Aqua), Serenoa repens (Saw Palmetto Berry) Fruit, Linum Usitatissimum (Linseed) Flax Seed*, Glyceryl Hydrogenated Rosinate, Brassica Campestris/Aleurites Ford Oil Copolymer, Copernicia Cerifera (Carnauba) Wax*, Chondrus Crispus Extract, Aloe Barbadensis Leaf Juice, Persea Gratissima (Avocado) Butter, Triisostearyl Citrate, Polyglyceryl-2 Oleate, Polyhydroxystearic Acid, Polyglyceryl-2 Stearate, Euphorbia Cerifera (Candelilla) Wax, Silica, Methycellulose, Tocopherol, Sodium Hyaluronate, Ethylhexylglycerin, Phenethyl Alcohol. May Contain: Mica, Iron Oxide (CI77499, CI77492, CI77491), Ultramarines. *Certified Organic Ingredients

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “ILIA Mascara (Nightfall – Black)”

Your email address will not be published.