أحمر الشفاه متعدد الاستخدامات (آـ لاست -وردي)

145 AED

أحمر الشفاه متعدد الاستخدامات (آـ لاست -وردي)
أحمر الشفاه متعدد الاستخدامات (آـ لاست -وردي)

أحمر الشفاه متعدد الاستخدامات (آـ لاست -وردي)

145 AED

لقد تم تصميم هذا النوع من أحمر الشفاة متعدد الاستخدامات المغذي لكي يستخدم بعدة صور مختلفة، حيث تساعد هذه التركيبة الزبدية من خلال المزج بين الخصائص المرطبة التي توجد بزيت الأفوكادو، فيتامين E، وزبدة الكاكاو والشيا العضوية، على تجديد أعمق طبقات البشرة في الوقت الذي تقوم فيه بإضفاء مظهر صافي وطبيعي على كل من الشفتين والخدين، فقد تمت تعبئة هذا المنتج بالشكل الذي يسهل من تطبيقه، حتى أنه صار يمثل المعنى الحقيقي للبساطة: بمعنى أنه عبارة عن لون مرطب سهل الاستخدام بأي وقت ومكان، فهو يتميزبلون وردي ترابي يتناسب مع لمسة خفيفة جدا من حمرة الخدود، وبالنهاية يمكننا القول أنه يتوافق جدا مع أغلب ألوان البشرة، للحصول على طلة جميلة بشكل طبيعي وبأضعف الحدود.

5 جم

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 7 Points!

رمز SKU المنتج: IL15 التصنيفات: , الوسوم: , , ماركة:

ملاحظات المحرر

يتميز هذا المنتج بأنه مناسب جداً لكل ألوان البشرة – بحيث يمكنك استخدامه لإضاءة شفتيك، خديك أو عينيك، فقد تم تصنيعه من خلال إضافة فيتامين E المعالج، بحيث تصل نسبة المكونات العضوية الموجودة به إلى 85%.

نبذة عن الماركة

تزخر هذه الماركة بمجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة الخالصة، المستندة على معايير أخلاقية بشكل يختلف عن غيرها من الماركات _ فهي تتميز بألوان عصرية وعناصر مغذية جدا مما جعلها تتميز عن غيرها من حيث تقاليد الجمال العضوي المتعارف عليها، ذلك أن جميع مستحضراتها، والتي تعد خالية من البارابين، المواد البتروكيماوية، المواد المالئة للخطوط التعبيرية والتجاعيد، القرمز والمواد الحافظة الصناعية، زاخرة بعناصر نباتية عضوية معتمدة ذات تأثير بيولوجي بنسبة 85% والتي تعمل على تجديد البشرة.

كيفية الاستخدام

ضعيه على خديك وادمجيه بأصابعك أو بفرشاة التقشير، أما بالنسبة لشفتيك، يمكنك وضعه بشكل مباشر عليهما أو باستخدام الفرشاة الخاصة بالشفاة، وإذا كنتي تريدين الحصول على طلة مشرقة بشكل طبيعي، عليكي أن تمزجي هذا المنتج بملمع برونزي أو وضع طبقة واحدة باستخدام فرشاة إضاءة الوجه من إنتاج إيليا فوق حمرة الخدود.

المكونات

Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil*, Ricinus Communis (Castor) Seed Oil*, Theobroma Cacao (Cocoa) Seed Butter*, Beeswax (Cera Alba)*, Euphorbia Cerifera (Candelilla) Wax, Sesamum Indicum (Sesame) Seed Oil*, Butyrospermum Parkii (Shea Butter)*, Citrus Aurantium Dulcis (Orange) Peel Wax, Zea Mays (Corn) Starch*, Persea Gratissima (Avocado) Oil, Tocopherol. May Contain: Mica, Titanium Dioxide (CI 77891), Iron Oxide (CI77499, CI77492, CI77491), Red 7 CI15850, Red 28 CI45410, Yellow 5 CI19140. *Certified Organic Ingredients

فيديو مميز

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “أحمر الشفاه متعدد الاستخدامات (آـ لاست -وردي)”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ILIA Multi-Stick (At Last – Dusty Rose)

39.43 $

ILIA Multi-Stick (At Last – Dusty Rose)
multi-stick blush from organic makeup brand ILIA
Lipstick swatches on arms from organic makeup brand ILIA

ILIA Multi-Stick (At Last – Dusty Rose)

39.43 $

This all-in-one nourishing multi-stick blush is designed for double duty. Blending the hydrating properties of avocado oil, vitamin E and organic cocoa and shea, this buttery formula helps to regenerate the deepest layers of the skin while sculpting the lips or cheeks with a sheer, natural-looking flush. Conveniently packaged for on-the-go application, it’s the definition of simplicity: moisturizing, effortless color wherever and whenever you need it. This muted, dusty rose blends out to the softest hint of a blush. At Last will work on most skin tones for an understated and naturally fresh look.

5 g

In stock

Purchase this product now and earn 1 Powder!

SKU: IL15 Categories: , Tags: , , Brand:

Editor's Note

This is great for all skin tones – use it to highlight your lips, cheeks and eyes. Formulated with healing Vitamin E, it is made with up to 85% organic ingredients.

About The Brand

Pure, ethically-formulated, sustainable cosmetics but not as you know them – ILIA’s combination of multi-purpose, trendy pigments and super nourishing elements has set it apart from the conventions of organic beauty. Free from parabens, petrochemicals, fillers, carmine and synthetic preservatives, each piece is packed with up to 85% certified bio-active organic botanicals that nourish and rejuvenate the skin.

How To Use

Apply to cheeks and blend with fingers or a buff brush. For lips, apply either directly or with a lip brush. For a natural-looking luminous glow, layer one of ILIA’s Illuminator sticks over the blush.

Ingredients

Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil*, Ricinus Communis (Castor) Seed Oil*, Theobroma Cacao (Cocoa) Seed Butter*, Beeswax (Cera Alba)*, Euphorbia Cerifera (Candelilla) Wax, Sesamum Indicum (Sesame) Seed Oil*, Butyrospermum Parkii (Shea Butter)*, Citrus Aurantium Dulcis (Orange) Peel Wax, Zea Mays (Corn) Starch*, Persea Gratissima (Avocado) Oil, Tocopherol. May Contain: Mica, Titanium Dioxide (CI 77891), Iron Oxide (CI77499, CI77492, CI77491), Red 7 CI15850, Red 28 CI45410, Yellow 5 CI19140. *Certified Organic Ingredients

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “ILIA Multi-Stick (At Last – Dusty Rose)”

Your email address will not be published.

CLOSE
CLOSE
WhatsApp chat