زيت الإصلاح المكثف للشعر

250 د.إ

زيت الإصلاح المكثف للشعر

250 د.إ

يعتبر زيت الإصلاح المكثف للشعر من ساشاجوان بمثابة علاج غني كما أنه يقوم بتغذية الشعر بعمق لاحتوائه على زيت الأرجان، زيت بذور عباد الشمس وزيت النبق الغني بالأحماض الأمينية مما يعمل على تقوية الشعر وحمايته، وهذا ما يجعله فعال في تنعيم الشعر المجعد وتغذية الشعر الجاف التالف لاستعادة تألق الشعر ومظهره الصحي.

50 ملم

متوفر في المخزون

رمز SKU المنتج: SJ07 التصنيفات: , ماركة:

ملاحظات المحرر

يعتبر هذا العلاج المكثف للشعر ذو فاعلية رائعة في استعادة تغذية الشعر المجعد، الجاف والتالف نتيجة تعرضه للحرارة أثناء تصفيفه – وهي المشاكل الأكثر شيوعا في هذا المناخ.

نبذة عن الماركة

لقد تأسست هذه الماركة تلبية للرغبة في تبسيط وتحسين أسلوب العناية الاحترافية بالشعر، فهي تمثل ماركة سويدية حديثة تجمع ما بين الاهتمام بالشكل والجوهر، التكوين والأداء الوظيفي، فقد تم ابتكار هذا المزيج باستخدام “تقنية اوشن سيلك” الحاصلة على براءة اختراع _ فهو يتألف من البروتينات والمعادن التي تم استخلاصها بشكل طبيعي من طحالب الماء البارد، وبذلك تعمل منتجات هذه الماركة على تعزيز مرونة، رطوبة ولمعان الشعر مما يضفي عليه مظهرا جماليا طبيعيا.

كيفية الاستخدام

يوضع بكمية معتدلة على الشعر المبلل أو الجاف، بداية من الأطراف أو قومي بوضعه بطريقتك الخاصة إذا لزم الأمر، كما يمكنك استخدامه قبل تصفيف شعرك بالحرارة، هذا أن القليل منه يفعل الكثير بشعرك.

المكونات

Cyclopentasiloxane, Argania Spinosa Kernel Oil, Diphenyl Dimethicone, Fragrance, Dimethiconol, Hippophae Rhamnoides Seed Oil, Linalool, Limonene, Benzyl Salicylate, Hexyl Cinnamal, Alpha Isomethyl Ionone, Butylphenyl Methylpropional, Citronellol, Geraniol, Coumarin, Eugenol, Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil, Rosmarinus Officinalis (Rosemary) Leaf Extract.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “زيت الإصلاح المكثف للشعر”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Sachajuan Intensive Hair Oil

250 د.إ

Sachajuan Intensive Hair Oil

250 د.إ

Sachajuan’s Intensive Hair Oil is a rich, deeply nourishing treatment featuring Argan Oil, Sunflower Seed Oil and amino acid-rich buckthorn oil to strengthen and protect. This works to smooth frizz and replenish dry, damaged hair to restore a healthy-looking shine.

50 ml

In stock

SKU: SJ07 Categories: , Tags: , Brand:

Editor's Note

This intensive hair treatment is great for restoring nourishment to heat styling-damaged, frizzy and dehydrated hair – problems which are all too common in this climate.

About The Brand

Founded upon the desire to simplify and perfect professional haircare, Sachajuan is a modern Swedish brand which combines style with substance and form with function. Formulated with their patented ‘Ocean Silk Technology’ – a blend of proteins and minerals extracted from naturally-harvested cold water algae, their products work to boost elasticity, moisture, shine and the hair’s overall beauty.

How To Use

Use sparingly on wet or dry hair, starting at the ends and working your way up if necessary, or prior to heat-styling. A little goes a long way.

Ingredients

Cyclopentasiloxane, Argania Spinosa Kernel Oil, Diphenyl Dimethicone, Fragrance, Dimethiconol, Hippophae Rhamnoides Seed Oil, Linalool, Limonene, Benzyl Salicylate, Hexyl Cinnamal, Alpha Isomethyl Ionone, Butylphenyl Methylpropional, Citronellol, Geraniol, Coumarin, Eugenol, Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil, Rosmarinus Officinalis (Rosemary) Leaf Extract.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Sachajuan Intensive Hair Oil”

Your email address will not be published.