غسول الوجه بالجريب فروت

125 AED

غسول الوجه بالجريب فروت

125 AED

تعمل الرغوة المنظفة المنعشة الممزوجة مع الجريب فروت الطبيعي على ترطيب بشرتك، وتنظيفها، حيث أن الجريب فروت مادة طبيعية مضادة للبكتريا، كما يوجد به حمض الأماينو.هذا الغسول هو الأفضل للبشرة الدهنية، والبشرة المعرضة للتلف.

236 ملم

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 6 Points!

رمز SKU المنتج: MG01 التصنيفات: , الوسوم: , , ماركة:

ملاحظات المحرر

يعد هذا الاختيار هو الغسول الصباحي الأفضل، كما يمكنك استخدامه كخطوة ثانية عند اجراء عملية “التنظيف المزدوج للبشرة” – أي أنه يتستخدم عقب استخدام غسول دهني لإزالة المكياج، وغيره من شوائب البشرة بعد يوم طويل، يظهر مفعوله بشكل أفضل عند استخدام الوسادات القطنية الجيلوكليك من مالين+جويتز لحماية البشرة المعرضة للتلف.

نبذة عن الماركة

حلول بسيطة للعناية بالبشرة، مستوحاة من الطبيعة وممزوجة بأناقة نيويوركية حديثة. مالين+جويتز يسعون لجعل العناية بالبشرة أمراً سهلاً حتى للبشرة الحساسة. يتم تصميم علاجاتهم لتكون لطيفة وفعالة معاً، لجميع أنواع البشرة، ومناسبة للرجال والنساء. يتم تركيب كل منتج من مكونات طبيعية موثوقة وتقنيات متطورة أثبتت فاعليتها من دون التضحية بالرفاهية.

كيفية الاستخدام

ضعي كمية صغيرة من المنظف على بشرة رطبة، قومي بفركه على بشرتك حتى تتكون رغوة، ثم عليكِ بشطفها جيدًا بالماء.وبعد الانتهاء ضعي تونر لطيف على بشرتك، ومن ثم ضعي القليل من سيروم أو كريم مرطب.

المكونات

Water, Glycerin, Sodium C14-16 Olefin Sulfonate, Acrylates/Aminoacrylates/C10-30 Alkyl PEG-20 Itaconate Copol, Cocamidopropyl Betaine, Di-PPG-2 Myreth-10 Adipate, Cocamidopropylamine Oxide, Citric Acid, Citrus Grandis (Grapefruit) Peel Oil, Sodium Benzoate, Potassium Sorbate, Betaine, Disodium EDTA, Sodium Chloride, Sodium PCA, Sorbitol, Proline, Serine, Glycine, Glutamic Acid, Lysine, Alanine, Arginine, Threonine, Limonene

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “غسول الوجه بالجريب فروت”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

(MALIN+GOETZ) Grapefruit Face Cleanser

125 AED

(MALIN+GOETZ) Grapefruit Face Cleanser

125 AED

This refreshing foaming cleanser combines natural grapefruit extract – a natural antibacterial astringent – with amino acid-based cleansing agents which hydrate and soothe the skin. Best suited to oily and blemish prone skin.

236 ml

In stock

Purchase this product now and earn 6 Points!

SKU: MG01 Categories: , Tags: , , Brand:

Editor's Note

Ideal as a morning cleanser or as the second step of the ‘double cleansing’ method – following an oil cleanser to fully remove all traces of make-up and other impurities at the end of the day. Works wonderfully alongside the Malin+Goetz Glycolic Pads to keep blemish-prone skin under control.

About The Brand

Simple skincare solutions, inspired by nature, infused with modern New York style. MALIN+GOETZ aim to make skincare easy, even for sensitive skin. Their treatments are made to be both gentle and effective, for all skin types and be suitable women and men. Every product is formulated with trusted natural ingredients and proven advanced technologies to perform without sacrificing luxury.

How To Use

Apply a small amount of cleanser to wet face, gently lather, rinse clean. No need for unnecessary toning

Ingredients

Water, Glycerin, Sodium C14-16 Olefin Sulfonate, Acrylates/Aminoacrylates/C10-30 Alkyl PEG-20 Itaconate Copol, Cocamidopropyl Betaine, Di-PPG-2 Myreth-10 Adipate, Cocamidopropylamine Oxide, Citric Acid, Citrus Grandis (Grapefruit) Peel Oil, Sodium Benzoate, Potassium Sorbate, Betaine, Disodium EDTA, Sodium Chloride, Sodium PCA, Sorbitol, Proline, Serine, Glycine, Glutamic Acid, Lysine, Alanine, Arginine, Threonine, Limonene

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “(MALIN+GOETZ) Grapefruit Face Cleanser”

Your email address will not be published.