أمبولة المكاداميا، والليمانتس الأبيض (للترطيب المركز)

145 AED

أمبولة المكاداميا، والليمانتس الأبيض (للترطيب المركز)

145 AED

صممت مينافي مجموعة من أمبولات للعناية الأساسية “المعززة” بالبشرة. الهدف منها هو تحسين روتين عنايتك ِوإمدادكِ بالعناية القصوى عن طريق إضافة بعض قطرات على الروتين اليومي الخاص بكِ.
صممت هذه الأمبولة بعناية فائقة من مواد طبيعية 1005، وهي الحل الأمثل لتفتيح البشرة، والتخلص من الاصطباغات الداكنة. تتكون من مزيج زيوت بذور المكاداميا النقية، واللمنانتس الأبيض، دون أي إضافات. تناسب كافة أنواع البشرة، ولكنها صالحة خصيصا لأصحاب البشرة الجافة الفاقدة للترطيب.

المكاداميا غنية بالأحماض الدهنية الأساسية، ومن ضمنها حمض الزيت، والذي يساعد في عملية إعادة توليد خلايا البشرة، كما يحتوي على أحماض الأوميجا 6، والتي تضمن حماية دهون البشرة الطبيعية، والأوميجا 7 وهو حمض بالميتولييك له قدرات شفاء. ويحتوي زيت اللمناتتس الأبيض على مضادات للأكسدة، ومن ضمنها فيتامين E، ويحتوي على دهون طبيعية، لذلك يتم امتصاصها بسهولة عبر البشرة. فسيمنح بشرتكِ الرطوبة المتعمقة، ويساهم في إصلاحها وإمدادها بالمواد الغذائية اللازمة، لتبدو صحية ولامعة.

15 مللي

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 7 Points!

ملاحظات المحرر

تتميز أمبولات التعزيز النقية من مينافي بأنها عبقرية، فهي الأمثل للعناية ببشرتكِ، وتقوم بمعالجة إحدى المشكلات بعينها دون أن تضطري لتغيير روتينك اليومي. قومي فقط بإضافة بعض قطرات على السيروم أو اللوشن الخاص بكِ، وقتما شعرتي بحاجة بشرتكِ لعناية أكبر. نحب في هذا التعزيز خصائصه المغذية، فهو الحل المثالي لمعالجة البشرة المتضررة.

نبذة عن الماركة

مينافي هي ماركة كورية جديدة ومميزة وهي نباتية ولا تعتمد على حيواناتالاختبار. وتسعى هذه العلامة على ابقاء روتين العناية بالبشرة فعال ولكنبسيط وقصير. بشكل مختلف عما عهدناه مع الجمال الكوري، تركز تركيباتمينافي على تحسين الصحة العامة للجلد ووظائفه مع الحفاظ على إمكانيةتخصيصه مع مجموعة من أمبولات الزيت الطبيعية التي يتم عصرها علىالبارد بنسبة 100٪. وتعمل هذه الأمبولات كمعززات لتخصيص روتينك الحاليومعالجة مخاوفك الخاصة في مجال العناية بالبشرة.

كيفية الاستخدام

ضعي قطرات قليلة منها (فهي من مواد غنية القليل منها يفي بالغرض وأكثر) في سيروم أو مرطب. ومن ثم قومي بوضعها على بشرتكِ بلطف. يمكن وضعها على البشرة مباشرة، ولكن لا ننصح بهذا لأصحاب البشرة الحساسة جدا. ولضمان أفضل نتائج، اخلطي 3-5 قطرات مع سائل تايم ريليس ديلفيري من مينافي.

المكونات

زيت بذور المكاداميا كاملة الأوراق، زيت بذر اللمنانتس، زيت بذور الكامليليا، زيت بذور عباد الشمس، زيت السنبل العربي، زيت زهرة الكاننغا العطرة، توكوفيرول، زيت زهرة العطرية النفاذة، كابريلات الجلسريل، خلاصة جذر الزعفران الهندي، زيت ثمار البرغموت، زيت زهرة ورد الجوري، خلاصة زهرة الليلك الهندي، وخلاصة اوراق الليلك الهندي، خلاصة طلحب Corallina، خلاصة لحاء النيم، زيت بذرة البان الزيتوني، خلاصة أوراق الريحان المقدس.

Minnavi Macadamia Meadowfoam Ampoule Concentrate (Moisturizing)

145 AED

Minnavi Macadamia Meadowfoam Ampoule Concentrate (Moisturizing)

145 AED

Minnavi’s personalized line of ampoules are essentially skincare ‘boosters’ – designed to elevate your skincare game and address your concerns by adding a couple of drops to your existing routine.

This 100% all-natural ampoule is designed to be ideal for brightening the skin and fading pigmentation. Formulated with a blend of pure macadamia seed and meadowfoam seed oils, and without any additives, it is suitable for all skin types however is especially suited to dry, dehydrated skin.

Macadamia seed oil is rich with essential fatty acids including oleic acid which promote cell regeneration, omega 6 linoleic acids which balance sebum production and omega 7 or palmitoleic acid which has powerful healing properties. Meadowfoam seed oil is packed with anti-oxidants, including vitamin E, and is close in composition to natural sebum so it is absorbed very easily into the skin. Skin will be left deeply nourished and repaired with a healthy-looking glow.

15ml

In stock

Purchase this product now and earn 7 Points!

Editor's Note

Minnavi’s pure ‘booster’ ampoules are genius – they are ideal for stepping up your skincare game and addressing a particular concern without having to change your routine. Simply add a few drops to your serum or lotion step whenever your skin needs a little extra care. We love this moisturizing booster for its healing and nourishing properties – ideal for dry or treatment-damaged skin.

About The Brand

Minnavi is an exciting new vegan and cruelty-free K-beauty brand which focuses on keeping your skincare routine effective but short and simple – not what we immediately associate with Korean beauty! Minnavi’s formulations focus on improving the skin’s general health and functionality whilst staying customizable with their range of 100% natural, cold-pressed oil ampoules. These ampoules act like ‘boosters’ to either customize your current routine to address your particular skincare concerns.

How To Use

Squeeze a few drops (less is more) either into serum or moisturizer and gently apply on your skin.  Can also be applied directly into the skin but this is not recommended for those with very sensitive skin. For best results, mix 3-5 drops with the Minnavi Time Release Delivery Fluid.

Ingredients

Macadamia Integrifolia Seed Oil, Limnanthes Alba (Meadowfoam) Seed Oil, Camellia Japonica Seed Oil, Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil, Cymbopogon Schoenanthus Oil, Cananga Odorata Flower Oil, Tocopherol, Pelargonium Graveolens Flower Oil, Glyceryl Caprylate, Curcuma Longa (Turmeric) Root Extract, Citrus Aurantium Bergamia (Bergamot) Fruit Oil, Rosa Damascena Flower Oil, Melia Azadirachta Flower Extract, Melia Azadirachta Leaf Extract, Corallina Officinalis Extract, Melia Azadirachta Bark Extract, Moringa Oleifera Seed Oil, Ocimum Sanctum Leaf Extract