منظف استر منخفض اللزوجة

225 AED

منظف استر منخفض اللزوجة

225 AED

يعمل منظف الإستر منخفض اللزوجة على تنظيف البشرة بشكل تام، إزالة كل آثار الماكياج والأشعة فوق البنفسجية بكل سهولة، إلى جانب تنظيمه لنسبة الدهون التي تفرزها البشرة في خطوة واحدة، وعلى الرغم من ذلك فهو لا يمثل ماء مطهر ولا زيت منظف، حيث تعمل السكريات المعزولة المنظفة على إزالة الماكياج والأوساخ التي تسد المسام، السيليكونات، مرشحات الأشعة فوق البنفسجية والزيوت، في حين تعمل استرات الأفوكادو على موازنة نسبة الدهون التي تفرزها البشرة، الأمر الذي ينطبق على جميع أنواع البشرة، حيث تتخلف رواسب الإستر الناعمة على البشرة، بحيث أن دورها لا يقتصر ضررها على سد المسام، حيث أنها تعمل على تعزيز امتصاص أي سيروم أو مرطب يتم وضعه على البشرة ويزيد من فعاليته، دون أن يسد المسام، وبالتالي تصير البشرة ناعمة ونقية إلى جانب التقليل من المسام الواسعة، وهو مناسب لكل أنواع البشرة.

240 ملم

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 11 Points!

رمز SKU المنتج: ND03 التصنيفات: , ماركة:

ملاحظات المحرر

تتميز الإسترات التي توجد بتركيبة هذا المنتج بأنها مبتكرة جدا، وذلك لتمكنها من أداء نفس الدور الذي تقوم به المواد ذات الفعالية السطحية (التي تستخدم الرغوة المنظفة) والزيوت، ولكن بشكل أكثر لطفا ودون التأثير على فعالية التنظيف مطلقا، فقد تم إعداد هذا المنتج خصيصا للمرأة البالغة ذات البشرة الجافة التي تفتقر إلى الترطيب.

نبذة عن الماركة

تمثل ماركة نويد (والتي لا تتضمن خيارات توسعية في علم الجلد)، وفقا لما صرحت به، ماركة عناية بالبشرة خاصة بمن لديهم مستوى تعليمي عالي، حيث أنتجت هذه الماركة حلول للعناية بالبشرة ذات تأثير فعال، والتي قد تتميز بأفضل الخصائص المبتكرة وأكثرها تطورا في مجال العناية بالبشرة، فقد تم ابتكارها بالشكل الذي يدعم صحة وسلامة بشرتك بشكل عام إلى جانب الحصول على نتائج ملحوظة وطويلة الأمد.

كيفية الاستخدام

قومي بتدليك كمية وفيرة من المنتج بلطف على بشرة الوجه بعد تجفيفه، ثم اشطفيه بالماء الدافيء، كما يمكن تطبيق هذه التركيبة على الوجه بدون استخدام الماء، وذلك من خلال وضعها على لبادة خاصة بالوجه (والتي يفضل أن تكون مصنوعة من القطن)، ثم يتم تجفيف الوجه جيدا بعدها.

المكونات

Cetyl Ethylhexanoate, Isoamyl Laurate, Isoamyl Cocoate, Butyl Avocadate, Plukenetia Volubilis Seed Oil, Tocopherol, Propyl Gallate, Ethoxydiglycol, Dimethyl Isosorbide, Farnesol, Linalool.

فيديو مميز

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “منظف استر منخفض اللزوجة”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

NIOD Low-Viscosity Cleaning Ester

225 د.إ

NIOD Low-Viscosity Cleaning Ester

225 د.إ

The Low-Viscosity Cleaning Ester cleanses the skin thoroughly, removes all traces of makeup and UV filters, and regulates visible sebum production in a single step. However, it is neither a cleansing water nor an oil cleanser. Purifying isolated sugars effortlessly dissolve make-up, pore-clogging dirt, silicones, UV filters and oils, whilst avocado esters balance sebum for all skin types. Comfortable ester residue is left on the skin which, rather than clogging pores, will actually enhance the absorption and efficacy of any serums or moisturizers applied on top. Skin is left soft and clear and the appearance of pores diminished. Suitable for all skin types.

240 ml

In stock

SKU: ND03 Categories: , Brand:

Editors Note

The esters that this product is formulated with are very innovative as they do everything that surfactants (used foaming cleansers) and oils do, but far more gently and without compromising one bit of cleansing power. Especially idea for mature, dry and dehydrated skin types.

About The Brand

In their own words, NIOD (that’s Non Invasive Options in Dermal Science) is ‘skincare for the hyper-educated’. Perhaps the most innovative, cutting edge and sophisticated skincare concept out there, NIOD’s high-performing skincare solutions are formulated to respect your skin’s overall health and integrity while delivering visible, long-lasting results.

How To Use

Massage a generous amount gently into dry face. Rinse with warm water. Can also be used without water by applying the formula to a facial pad (ideally cotton) and wiping the face thoroughly.

Ingredients

Cetyl Ethylhexanoate, Isoamyl Laurate, Isoamyl Cocoate, Butyl Avocadate, Plukenetia Volubilis Seed Oil, Tocopherol, Propyl Gallate, Ethoxydiglycol, Dimethyl Isosorbide, Farnesol, Linalool.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “NIOD Low-Viscosity Cleaning Ester”

Your email address will not be published.