نون اسيد اسيد بريكيرسر

250 AED

نون اسيد اسيد بريكيرسر

250 AED

يمثل نون اسيد اسيد بريكيرسر بديل غير حمضي للمقشرات الكيميائية المعتمدة على الأحماض (مثل الجليكوليك، اللبنيك، والهيالورونيك، التي لا تندرج تحت هذه الفئة)، بحيث يعد هذا المنتج مثالي للبشرة الحساسة والبشرة التي تعد أكثر عرضة للأضرار البيئية والأشعة فوق البنفسجية، وذلك نظرا لأنه يتضمن مزيج من بكتيريا البروبيوتيك، المركبات الحمضية والأحماض الأمينية، تلك العناصر التي تعمل على تجديد البشرة واستعادة تألقها دون التسبب في حدوث أي احمرار، تهيج أو التهاب، هذا بالإضافة إلى أنه خالي من الكحول والزيوت والسيليكون إلى جانب كونه نباتي ومناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة.

30 ملم

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 12 Points!

ملاحظات المحرر

على الرغم من أن المقشرات الكيميائة قد تتميز بتأثيرها الفعال، إلا أنها حساسة لضوء الشمس أيضا، مما يعني أنها تجعل بشرتك أكثر تعرضا لأضرار ضوء الشمس، لذلك فهذا المنتج يعد مثاليا لهؤلاء ممن يرغبون في الحصول على بشرة ناعمة مقشرة وللأشخاص الذين يقضون وقتا طويلا خارج المنزل.

نبذة عن الماركة

تمثل ماركة نويد (والتي لا تتضمن خيارات توسعية في علم الجلد)، وفقا لما صرحت به، ماركة عناية بالبشرة خاصة بمن لديهم مستوى تعليمي عالي، حيث أنتجت هذه الماركة حلول للعناية بالبشرة ذات تأثير فعال، والتي قد تتميز بأفضل الخصائص المبتكرة وأكثرها تطورا في مجال العناية بالبشرة، فقد تم ابتكارها بالشكل الذي يدعم صحة وسلامة بشرتك بشكل عام إلى جانب الحصول على نتائج ملحوظة وطويلة الأمد.

كيفية الاستخدام

عليكي بوضع بضع قطرات من هذا المنتج على بشرة نظيفة بعد تمرير مستحضر غالق للمسام عليها في فترة المساء فقط، وإذا كنتي تستخدميه في نفس الوقت الذي تستخدمي فيه سيروم حمض النحاس العازل من إنتاج نويد أو مركب الهيالورونيك متعدد الجزيئات فعليك إذن أن تستخدمي هذا المنتج بعدهم، وفي حالة حدوث أي تحسس للبشرة عند استخدامه، يمكنك حينها أن تبدأي بتقليل الكمية التي تضعينها ليلة بعد ليلة حتى تتمكن البشرة من تحمله، ثم تتبعي هذه الخطوة بوضع مرطب على البشرة.

المكونات

Aqua (Water), Lactococcus Ferment Lysate, Bisabolol, Glycerin, Ethyl Linoleate, Hexanoyl Dipeptide-3 Norleucine Acetate, Myristoyl Nonapeptide-3, Yeast Extract, Soy Amino Acids, Pseudoalteromonas Exopolysaccharides, Lecithin, Sorbitan Isostearate, Isohexadecane, Hydroxyethyl Acrylate/sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Polysorbate 60, Polyacrylate Crosspolymer-6, Trisodium Ethylenediamine Disuccinate, Sodium Salicylate, Citric Acid, Sodium Chloride, Potassium Sorbate, Sodium Benzoate, Pentylene Glycol, Ethoxydiglycol, Phenoxyethanol, Chlorphenesin.

فيديو مميز

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “نون اسيد اسيد بريكيرسر”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

NIOD Non-Acid Acid Precursor 15%

250 د.إ

NIOD Non-Acid Acid Precursor 15%

250 د.إ

Non-Acid Acid Pre-Cursor is a non-acidic alternative to acid-based chemical exfoliants (such as glycolic, lactic or salicylic acid – hyaluronic acid doesn’t fall into this category). Ideal for sensitive skin or for skin which is more susceptible to environmental and UV damage, this product includes a cocktail of probiotic bacteria, peptides and amino acids to gently resurface and restore radiance without creating redness, irritation or inflammation. Alcohol-free, oil-free, silicone-free, vegan and suitable for all skin types including sensitive skin.

30 ml

In stock

SKU: ND06 Categories: , Tags: , , Brand:

Editor's Note

Chemical exfoliants can be very effective but are also photo-sensitizing which means that they can make your skin more susceptible to sun damage. This product is ideal for those seeking smooth, exfoliated skin but who also spend a lot of time outdoors.

About The Brand

In their own words, NIOD (that’s Non Invasive Options in Dermal Science) is ‘skincare for the hyper-educated’. Perhaps the most innovative, cutting edge and sophisticated skincare concept out there, NIOD’s high-performing skincare solutions are formulated to respect your skin’s overall health and integrity while delivering visible, long-lasting results.

How To Use

Apply a few drops to cleansed, toned skin in the evenings only. If you are using in conjunction with NIOD’s Copper Amino Isolate Serum or Multi Molecular Hyaluronic Complex, this product should be applied after. If any sensitivity occurs, reduce application initially to every other night until skin builds tolerance. Follow with a moisturizer.

Ingredients

Aqua (Water), Lactococcus Ferment Lysate, Bisabolol, Glycerin, Ethyl Linoleate, Hexanoyl Dipeptide-3 Norleucine Acetate, Myristoyl Nonapeptide-3, Yeast Extract, Soy Amino Acids, Pseudoalteromonas Exopolysaccharides, Lecithin, Sorbitan Isostearate, Isohexadecane, Hydroxyethyl Acrylate/sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Polysorbate 60, Polyacrylate Crosspolymer-6, Trisodium Ethylenediamine Disuccinate, Sodium Salicylate, Citric Acid, Sodium Chloride, Potassium Sorbate, Sodium Benzoate, Pentylene Glycol, Ethoxydiglycol, Phenoxyethanol, Chlorphenesin.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “NIOD Non-Acid Acid Precursor 15%”

Your email address will not be published.