الصابونينات السنسكريتية

160 AED

الصابونينات السنسكريتية

160 AED

تمثل الصابونينات السنسكريتية بلسم تم إعداده باستخدام صابونينات طبيعية (وهي مواد كيميائية نباتية) تم استخلاصها من نباتات الأيورفيدا والتي تعمل بدورها على الحفاظ على توازن البشرة في الوقت الذي تنظفها فيه بعمق، فقد تم إعداد هذا المنتج دون استخدام أي مواد منقية للبشرة أو مواد صناعية منقية للسطوح، كبريتات زيوت أو تقنيات ميسلار، حيث أنه يمثل منظف ذو رقم هيدروجيني متوازن والذي يستهدف جميع أشكال العيوب والشوائب، مما يجعل البشرة تبدو مشرقة وذات مسام أصغر، فهو مناسب لكل أنواع البشرة والتي تشمل البشرة الجافة، الدهنية والحساسة، وذلك نظرا لأنه خالي من الكحول، والزيوت والسيليكون إلى جانب كونه نباتي.

90 ملم

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 8 Points!

ملاحظات المحرر

لا شك في أن أنواع البشرة الدهنية والحساسة والبشرة ذات المسام الواسعة، سوف يستفيدون بهذا المنظف الفعال، الذي تم إعداده لتنظيف سطح البشرة الدهون، الأوساخ والدهون التي تسد مسام البشرة، بدلا من أن يكون مجرد مزيل ماكياج.

نبذة عن الماركة

تمثل ماركة نويد (والتي لا تتضمن خيارات توسعية في علم الجلد)، وفقا لما صرحت به، ماركة عناية بالبشرة خاصة بمن لديهم مستوى تعليمي عالي، حيث أنتجت هذه الماركة حلول للعناية بالبشرة ذات تأثير فعال، والتي قد تتميز بأفضل الخصائص المبتكرة وأكثرها تطورا في مجال العناية بالبشرة، فقد تم ابتكارها بالشكل الذي يدعم صحة وسلامة بشرتك بشكل عام إلى جانب الحصول على نتائج ملحوظة وطويلة الأمد.

كيفية الاستخدام

هو مناسب للاستخدام بمعدل مرة كل يوم كما يمكن تكرار استخدامه حسب الرغبة، في حين أنه غير مناسب لإزالة الماكياج، كل ما عليكي فعله هو تدليك كمية بحجم اللؤلؤة بين راحة يديك لمدة بضع ثوان لتكوين رغوة مماثلة لرغوة المعجون لكي تضعيها على بشرة الوجه المبللة، ثم تقومي بعد ذلك بتدليكها بلطف على بشرتك، مع تجنب ملامسة العينين، ويتم بعدها شطف الوجه جيدا على أن تظل العينين مغلقتين.

المكونات

Aqua (Water), Sapindus Mukurossi Fruit Extract, Stearic Acid, Arginine, Glycerin, PPG-26-buteth-26, PEG-40 Hydrogenated Castor Oil, Polysorbate 60, Sodium Polyacrylate, Acacia Concinna Fruit Extract, Balanites Aegyptiaca (Desert Date) Fruit Extract, Gypsophila Paniculata Root Extract, Trisodium Ethylenediamine Disuccinate, Sorbic Acid, Potassium Sorbate, Sodium Benzoate, Phenoxyethanol, Chlorphenesin.

فيديو مميز

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الصابونينات السنسكريتية”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

NIOD Sanskrit Saponins

160 AED

NIOD Sanskrit Saponins

160 AED

Sanskrit Saponins is a cleansing balm formulated with natural saponins (plant chemicals) derived from Ayurvedic plants which maintain the skin’s balance while deep-cleansing. Formulated with no purified or synthetic surfactants, sulphates, oils, or micellar technologies, this is a pH-balanced cleanser which targets all forms of blemishes and impurities. Skin is left radiant and pores appear smaller. Alcohol-free, oil-free, silicone-free and vegan. Suitable for all skin types including dry, oily and sensitive.

90 ml

In stock

Purchase this product now and earn 8 Points!

SKU: ND07 Categories: , Tags: , , , , Brand:

Editor's Note

Oily and sensitive skin types and those with pore concerns will benefit from this powerful cleanser, designed to clean sebum, dirt and pore-clogging oils from the skin’s surface, rather than just to remove make-up.

About The Brand

In their own words, NIOD (that’s Non Invasive Options in Dermal Science) is ‘skincare for the hyper-educated’. Perhaps the most innovative, cutting edge and sophisticated skincare concept out there, NIOD’s high-performing skincare solutions are formulated to respect your skin’s overall health and integrity while delivering visible, long-lasting results.

How To Use

Suitable for use once every other day or more frequently if desired, however not suitable for removing make-up. Massage a pearl-sized amount between your palms for a few seconds to form a paste-like lather and apply to wet face. Massage gently into the skin, avoiding the eyes. Rinse thoroughly, keeping your eyes closed.

Ingredients

Aqua (Water), Sapindus Mukurossi Fruit Extract, Stearic Acid, Arginine, Glycerin, PPG-26-buteth-26, PEG-40 Hydrogenated Castor Oil, Polysorbate 60, Sodium Polyacrylate, Acacia Concinna Fruit Extract, Balanites Aegyptiaca (Desert Date) Fruit Extract, Gypsophila Paniculata Root Extract, Trisodium Ethylenediamine Disuccinate, Sorbic Acid, Potassium Sorbate, Sodium Benzoate, Phenoxyethanol, Chlorphenesin.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “NIOD Sanskrit Saponins”

Your email address will not be published.