شامبو عادي

265 AED

شامبو عادي

265 AED

يتميز هذا الشامبو بأنه طبيعي بنسبة 100٪، عضوي وذو رغوة خفيفة بحيث يحافظ على شعر صحي، ذو مظهر كثيف ولامع، فهو يناسب جميع أنواع الشعر غير أنه فعالة بشكل خاص مع الشعر المصبوغ، حيث يعمل المنظف الطبيعي المستمد من زيت جوز الهند على تنظيف الشعر بلطف دون إزالة صبغة اللون، في حين أن جزيئات زيت راهوا تخترق فروة الشعر بشكل عميق، وتعززها وتقويها في الوقت الذي تقوم فسه بتجديد فروة الرأس وبصيلات الشعر، مما يجعل الشعر أكثر صحة وليونة وأقوى .

275 ملم

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 13 Points!

رمز SKU المنتج: RH03 التصنيفات: , الوسوم: , , ماركة:

ملاحظات المحرر

إذا كنت تنوين البدء بالعناية بالشعر باستخدام المنتجات العضوية، قد يخضع شعرك لمرحلة “التخلص من السموم”، تساعد مكونات الشامبو التقليدية على إزالة الأوساخ من شعرك، ولكنها يمكن أيضا أن تجرده هو وفروة الرأس من الزيوت الطبيعية، وغالبا ما تشمل علي الكبريتات القاسية التي تساعد على تكوين الرغوة، عند البدء في استخدام المنتجات العضوية، سيقوم شعرك بالتأقلم عليها حتى أنه سيكافح لتنظيم عملية إفراز الزيوت، لذلك قد تواجهين إما حدوث ثقل وكثرة في الزيوت أو شعور بالجفاف، لا تستسلمي! فهي تمثل آثار عارضة فقط ووقتما تمر، سيصبح لديك فروة رأس لينة، وشعر متوازن وصحي.

نبذة عن الماركة

تمتاز هذه الماركة الفاخرة الخاصة بمنتجات العناية بالشعر بأخلاقيات مهنية قوية وأصيلة، فهي تركز بشكل أساسي على الحفاظ على غابات الأمازون المطيرة، حيث تتميز منتجات راهوا بكونها نباتية، عضوية، خالية من الكبريتات والبارابين، إلى جانب دعمها للنظام الاقتصادي الخاص بأهل البلد الأصليين، غير أن مميزاتها لا تقتصر على ذلك، حيث يعمل زيت راهوا، باعتباره أحد أسرار الجمال بالأمازون، على إصلاح وتجديد الشعر وفروة الرأس إلى جانب كونه يمثل المكون الأساسي بهذه الماركة، بالإضافة إلى تميزه عن الزيوت النباتية الأخرى أو مكونات السيليكون شائعة الاستخدام بصغر حجم جزيئاته بشكل خاص مما يوفر له القدرة على التغلغل بعمق بالقشرة المخيخية لإصلاح الشعر وتقويته واستعادة لمعانه.

كيفية الاستخدام

“بعد الشامبو، اضغطي على الشعر لإخراج المياه الزائدة وقومي بالتدليك في منتصف ونهايات الشعر، اتركيه لمدة 3 دقائق ثم اشطفيه جيدا،
استخدمي الشامبو بشكل لطيف على الشعر حتى تحصلي على رغوة خفيفة واتركيه على الشعر لمدة 1-2 دقائق قبل الشطف للحصول على أفضل النتائج، كرري ذلك الأمر إذا حسب رغبتك واتبعيه ببلسم عضوي من اختيارك.”

المكونات

Aqua, herbal infusion of Aloe Barbadensis Leaf Extract*, Camellia Sinensis (Green Tea) Leaf Extract*, Rosmarinus Officinalis (Rosemary) Leaf Extract*, And Robus Ideous (Raspberry) Leaf Extract*, Coco Betaine, Glycerin, Sodium Chloride (Sea Salt), Saccharum Officinarum (Molasses) Extract, Glycine, Oenocarpus Bataua (Rahua Ungurahua) Oil, Bursera Graveolens (Palo Santo) Oil, Hydrolyzed Quinoa, Panthenol, Potassium Sorbate (plant Derived), Tocopherol (Vitamin E), Citric Acid. * Denotes Organic Ingredient

فيديو مميز

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “شامبو عادي”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Rahua Classic Shampoo

265 د.إ

Rahua Classic Shampoo

265 د.إ

This 100% natural, organic and light-lather shampoo creates and maintains healthy, bouncy and lustrous hair. It works for all hair types and is especially effective for color-treated hair. A natural cleanser derived from coconut oil cleanses gently without removing color pigmentation, while Rahua oil molecules penetrate deep into the hair shaft, strengthening and fortifying weak, damaged strands while regenerating the scalp and hair follicles. Hair will be left feeling healthier, stronger and softer.

275 ml

In stock

SKU: RH03 Categories: , Tags: , , Brand:

Editor's Note

If you are making the transition to organic haircare, your hair may undergo a brief ‘detox’ phase. Conventional shampoo ingredients help rid your hair of dirt, but they can also strip your hair and scalp of natural oils, often including harsh sulfates which help to create lather. When you start using organic products, your hair will re-adjust and struggle to regulate oil production, so you may experience either heaviness and oiliness or a dry brittle feeling. Don’t give up! These effects are just temporary and once pass, you will be left with soft, balanced hair and a healthy scalp.

About The Brand

A luxury haircare brand developed with a strong ethos at its heart, Rahua is dedicated to the preservation of the Amazon rainforest. All Rahua products are vegan, organic, sulfate-free, paraben-free and support indigenous economies – but it doesn’t end there. As one of the Amazon’s best-kept beauty secrets, rahua oil repairs and rejuvenates hair and scalp and is this brand’s star ingredient. Unlike other botanical oils or commonly-used silicones, rahua oil molecules are particularly small and so are able to deeply penetrate the hair’s cortex to repair, strengthen and restore shine.

How To Use

Shampoo hair gently into a mild lather and leave on the hair for 1 to 2 minutes for best results prior to rinsing. Repeat if desired and follow with an organic conditioner of choice.

Ingredients

Aqua, herbal infusion of Aloe Barbadensis Leaf Extract*, Camellia Sinensis (Green Tea) Leaf Extract*, Rosmarinus Officinalis (Rosemary) Leaf Extract*, And Robus Ideous (Raspberry) Leaf Extract*, Coco Betaine, Glycerin, Sodium Chloride (Sea Salt), Saccharum Officinarum (Molasses) Extract, Glycine, Oenocarpus Bataua (Rahua Ungurahua) Oil, Bursera Graveolens (Palo Santo) Oil, Hydrolyzed Quinoa, Panthenol, Potassium Sorbate (plant Derived), Tocopherol (Vitamin E), Citric Acid. * Denotes Organic Ingredient

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Rahua Classic Shampoo”

Your email address will not be published.