هير إن صن لحماية الشعر من الشمس

120 د.إ

هير إن صن لحماية الشعر من الشمس

120 د.إ

يعمل هذا المنتج الواقي من الشمس المصفف الخفيف على حماية شعرك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، حيز تتميز تقنية أوشين سيلك من ساشاجوان بأنها تعطي شعرك نعومة وتغذية كما تقيه من الإضاءة أثناء العمل على حمايته، حيث يعمل ملمسه الخفيف على جعله ملاائما لجميع أنواع الشعر، خاصة الشعر المصبوغ، كما أنه يظل على الشعر حتى عند السباحة أو عند شطفه بالماء.

125 ملم

متوفر في المخزون

Purchase this product now and earn 6 Points!

رمز SKU المنتج: SJ08 التصنيفات: , الوسوم: , ماركة:

ملاحظات المحرر

يعتبر تعرض الشعر للشمس هو عادة أساسية في مناخنا المشمس – مما يجعل هذا المنتج ضروريا ليس فقط عند قضاء الأوقات على الشاطئ أو حمام السباحة ولكن لحماية لون شعرك من البهتان.

نبذة عن الماركة

لقد تأسست هذه الماركة تلبية للرغبة في تبسيط وتحسين أسلوب العناية الاحترافية بالشعر، فهي تمثل ماركة سويدية حديثة تجمع ما بين الاهتمام بالشكل والجوهر، التكوين والأداء الوظيفي، فقد تم ابتكار هذا المزيج باستخدام “تقنية اوشن سيلك” الحاصلة على براءة اختراع _ فهو يتألف من البروتينات والمعادن التي تم استخلاصها بشكل طبيعي من طحالب الماء البارد، وبذلك تعمل منتجات هذه الماركة على تعزيز مرونة، رطوبة ولمعان الشعر مما يضفي عليه مظهرا جماليا طبيعيا.

كيفية الاستخدام

توزع كمية صغيرة على الشعر المبلل أو الجاف بالكامل ثم صففيه كالمعتاد، واتركيه على الشعر لحمايته من الشمس.

المكونات

Water, Fragrance, Dipropylene Glycol, Polysilicone-19, Hydroxypropyl Guar, Hydrolyzed Rhodophycea Extract, Peg-40 Hydrogenated Castor Oil, Hydroxypropyl Guar Hydroxypropyltrimonium Chloride, Propylene Glycol.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “هير إن صن لحماية الشعر من الشمس”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Sachajuan Hair In The Sun

120 د.إ

Sachajuan Hair In The Sun

120 د.إ

Shield your hair from the sun's damaging UV rays with this light styling sunscreen. Featuring Sachajuan's 'Ocean Silk' technology, this will work to soften, nourish and provide a light hold as it protects. With its lightweight texture, it is suitable for all hair types, especially for colour-treated hair, and will stay on the hair even when swimming or rinsing.

125 ml

In stock

SKU: SJ08 Categories: , Brand:

Editor's Note

Hair In The Sun is a must-have investment in our sunny climate – not just for beach and pool days but to effectively protect your colour from fading.

About The Brand

Founded upon the desire to simplify and perfect professional haircare, Sachajuan is a modern Swedish brand which combines style with substance and form with function. Formulated with their patented ‘Ocean Silk Technology’ – a blend of proteins and minerals extracted from naturally-harvested cold water algae, their products work to boost elasticity, moisture, shine and the hair’s overall beauty.

How To Use

Distribute a small amount throughout wet or dry hair and style as usual. Leave in for sun protection.

Ingredients

Water, Fragrance, Dipropylene Glycol, Polysilicone-19, Hydroxypropyl Guar, Hydrolyzed Rhodophycea Extract, Peg-40 Hydrogenated Castor Oil, Hydroxypropyl Guar Hydroxypropyltrimonium Chloride, Propylene Glycol.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Sachajuan Hair In The Sun”

Your email address will not be published.