الشامبو المكثف أوشن ميست

150 د.إ

الشامبو المكثف أوشن ميست

150 د.إ

ابتكرت ساشاجوان الشامبو المكثف أوشن ميست والذي يضفي كثافة لشعرك كما يعيد الحيوية للشعر الخفيف المجعد، حيث قامت ساشاجوان باستخدام تقنية ” أوشن سيلك ” عن طريق إعادة صياغة الأملاح الطبيعية – فهي عبارة عن مزيج من مستخلصات الطحالب البحرية – بالإضافة إلى أن شامبو أوشن ميست المكثف يمد شعرك بملمس ناعم أنيق ومتألق دون إرهاقه، مما يجعله مثالي لجميع أنواع الشعر أيا كان طوله، ولكن تظهر فعاليته بوضوح على الشعر المجهد الذي يحتاج لعناية.

250 ملم

متوفر في المخزون

رمز SKU المنتج: SJ01 التصنيفات: , ماركة:

ملاحظات المحرر

يعتبر هذا الشامبو مثالي للشعر القصير ولتسريحات الشعر المموجة حيث يضفي على شعرك قوام كثيف ويجعله حر الحركة بأقل مجهود.

نبذة عن الماركة

لقد تأسست هذه الماركة تلبية للرغبة في تبسيط وتحسين أسلوب العناية الاحترافية بالشعر، فهي تمثل ماركة سويدية حديثة تجمع ما بين الاهتمام بالشكل والجوهر، التكوين والأداء الوظيفي، فقد تم ابتكار هذا المزيج باستخدام “تقنية اوشن سيلك” الحاصلة على براءة اختراع _ فهو يتألف من البروتينات والمعادن التي تم استخلاصها بشكل طبيعي من طحالب الماء البارد، وبذلك تعمل منتجات هذه الماركة على تعزيز مرونة، رطوبة ولمعان الشعر مما يضفي عليه مظهرا جماليا طبيعيا.

كيفية الاستخدام

توضع كمية صغيرة على الشعر المبلل، ومن ثم تقومي بشطفه جيدا بعد أن تدليكه في الرغوة، ويفضل أن تقومي باستخدام بلسم مكثف بعد الإنتهاء من غسله للحصول على أفضل النتائج.

المكونات

PEG-4 Rapeseedamide Cocamidopropyl Betaine Glycerin Sodium Chloride Hydrolyzed Rhodophycea Extract Hydrolyzed Wheat Protein Parfum Sodium Benzoate PEG-7 Glyceryl Cocoate Trisodium Sulfosuccinate Citric Acid Disodium Edta PEG-150 Pentaerythrityl tetrastearate PEG-6 Caprylic/Capric Glycerides Linalool Phenoxyethanol Limonene Benzyl Salicylate Hexyl Cinnamal Alpha-Isomethyl Ionone Butylphenyl Methylpropional Benzoic Acid Dehydroacetic Acid (CI 42090) Sodium Sulfate

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الشامبو المكثف أوشن ميست”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Sachajuan Ocean Mist Volume Shampoo

150 د.إ

Sachajuan Ocean Mist Volume Shampoo

150 د.إ

Sachajuan's Ocean Mist Volume Shampoo is designed to add volume and a healthy bounce back into fine, limp hair. Using natural salts and formulated with Sachajuan's 'Ocean Silk' technology – a blend of marine algae extracts – Ocean Mist Volume Shampoo will provide you with soft beachy texture and shine without weighing the hair down. Perfect for all hair types and lengths but particularly effective on fine hair that needs a boost.

250 ml

In stock

SKU: SJ01 Categories: , Brand:

Editor's Note

This shampoo is perfect for short and wavy hairstyles to add texture and natural movement with minimal effort.

About The Brand

Founded upon the desire to simplify and perfect professional haircare, Sachajuan is a modern Swedish brand which combines style with substance and form with function. Formulated with their patented ‘Ocean Silk Technology’ – a blend of proteins and minerals extracted from naturally-harvested cold water algae, their products work to boost elasticity, moisture, shine and the hair’s overall beauty.

How To Use

PEG-4 Rapeseedamide Cocamidopropyl Betaine Glycerin Sodium Chloride Hydrolyzed Rhodophycea Extract Hydrolyzed Wheat Protein Parfum Sodium Benzoate PEG-7 Glyceryl Cocoate Trisodium Sulfosuccinate Citric Acid Disodium Edta PEG-150 Pentaerythrityl tetrastearate PEG-6 Caprylic/Capric Glycerides Linalool Phenoxyethanol Limonene Benzyl Salicylate Hexyl Cinnamal Alpha-Isomethyl Ionone Butylphenyl Methylpropional Benzoic Acid Dehydroacetic Acid (CI 42090) Sodium Sulfate

Ingredients

PEG-4 Rapeseedamide Cocamidopropyl Betaine Glycerin Sodium Chloride Hydrolyzed Rhodophycea Extract Hydrolyzed Wheat Protein Parfum Sodium Benzoate PEG-7 Glyceryl Cocoate Trisodium Sulfosuccinate Citric Acid Disodium Edta PEG-150 Pentaerythrityl tetrastearate PEG-6 Caprylic/Capric Glycerides Linalool Phenoxyethanol Limonene Benzyl Salicylate Hexyl Cinnamal Alpha-Isomethyl Ionone Butylphenyl Methylpropional Benzoic Acid Dehydroacetic Acid (CI 42090) Sodium Sulfate

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Sachajuan Ocean Mist Volume Shampoo”

Your email address will not be published.