مسحوق كثافة الشعر

145 د.إ

مسحوق كثافة الشعر

145 د.إ

يعتبر مسحوق كثافة الشعر منتج متعدد المهام وذو أهمية كبيرة حيث يعمل على إنتعاش، تكثيف وتمليس الشعر، كما أنه يتوغل إلى الجذور ويعمل بمثابة شامبو جاف لامتصاص الشحوم كما يحافظ على رونق شعرك فيما بين الغسلات دون ترك بقايا المسحوق خلفها، حيث أنه منعدم الوزن ومثالي لجميع أنواع الشعر.

200 ملم

متوفر في المخزون

رمز SKU المنتج: SJ10 التصنيفات: , ماركة:

ملاحظات المحرر

لا يقتصر دور هذا المنتج على كونه مجرد شامبو جاف، حيث تمت صغايته خصيصا لإضافة كثافة وقوام لشعرك – بخلاف إمتصاص الزيوت من الشعر (على الرغم من أنه يبلي حسنا في ذلك أيضا)، وهذا ما يجعله مثاليا جدا في إضافة كثافة حتى للشعر النظيف.

نبذة عن الماركة

لقد تأسست هذه الماركة تلبية للرغبة في تبسيط وتحسين أسلوب العناية الاحترافية بالشعر، فهي تمثل ماركة سويدية حديثة تجمع ما بين الاهتمام بالشكل والجوهر، التكوين والأداء الوظيفي، فقد تم ابتكار هذا المزيج باستخدام “تقنية اوشن سيلك” الحاصلة على براءة اختراع _ فهو يتألف من البروتينات والمعادن التي تم استخلاصها بشكل طبيعي من طحالب الماء البارد، وبذلك تعمل منتجات هذه الماركة على تعزيز مرونة، رطوبة ولمعان الشعر مما يضفي عليه مظهرا جماليا طبيعيا.

كيفية الاستخدام

قومي برشه على فروة رأسك من مسافة 10 سنتيمتر تقريبا على الشعر الجاف واتركيه حتى يجف، ثم وزعيه جيدا على فروة رأسك وعلى تسريحة شعرك بواسطة أصابعك، يجب أيضا أن تقومي بحماية ملابسك من المسحوق عند استخدامه، مع الاستمرار في رج الزجاجة جيدا لمدة لا تقل عن 5 ثواني بعد بداية سماع صوت إهتزاز جهاز المزج الداخلي.

المكونات

Butane, Propane, Alcohol Denat., Solanum Tuberosum (Potato) Starch, Aluminum Starch Octenylsuccinate, Aqua (Water), Cocotrimonium Methosulfate, Silica, Parfum, Limonene, Hexyl Cinnamal, Linalool.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “مسحوق كثافة الشعر”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Sachajuan Volume Powder

145 د.إ

Sachajuan Volume Powder

145 د.إ

Refreshing, volumizing and texturizing, Volume Powder is a multi-tasking necessity. Spritzed into roots, this acts as a dry shampoo to soak up grease and prolongs your style between washes without leaving a chalky residue behind. Weightless and perfect for all hair types.

200 ml

In stock

Purchase this product now and earn 145 Points!
SKU: SJ10 Categories: , Tags: , Brand:

Editor's Note

This is not just any dry shampoo! Especially formulated to add body and texture – rather than just to soak up oils (although it does a great job of that too), this is perfect for adding volume to even clean hair.

About The Brand

Founded upon the desire to simplify and perfect professional haircare, Sachajuan is a modern Swedish brand which combines style with substance and form with function. Formulated with their patented ‘Ocean Silk Technology’ – a blend of proteins and minerals extracted from naturally-harvested cold water algae, their products work to boost elasticity, moisture, shine and the hair’s overall beauty.

How To Use

Spray on to the scalp from a distance of about 10cm on dry hair and allow it to dry. Tousle through the scalp and style with your fingers. Protect clothing from the powder when applying. Continue shaking the bottle for at least five seconds after you hear the mixing device inside begin to rattle.

Ingredients

Butane, Propane, Alcohol Denat., Solanum Tuberosum (Potato) Starch, Aluminum Starch Octenylsuccinate, Aqua (Water), Cocotrimonium Methosulfate, Silica, Parfum, Limonene, Hexyl Cinnamal, Linalool.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Sachajuan Volume Powder”

Your email address will not be published.