كريم ديناميك الواقي من الشمس المقاوم لعلامات تقدم السن

295 AED

غير متوفر في المخزون

كريم ديناميك الواقي من الشمس المقاوم لعلامات تقدم السن

295 AED

يهدف هذا المرطب اليومي، الحاصل على جائزة، إلى تخليصكِ من علامات تقدم السن، ويجعل بشرتك مضيئة وصحية، فهو يتميز بتركيبة فعالة ومميزة من سارة تشابمان، تجعل بشرتكِ نقية، موحدة اللون، وتخلصها من عناصر الأكسدة المضرة، وذلك وذلك نظرا لكونها تركيبة ثلاثية لبشرة نقية، مع فيتامين E المضاد للأكسدة، والزيوت الغنية بالأوميجا، ومعامل حماية من الشمس 15 (لحمايتك من الأشعة البنفسجية طويلة الموجة وقصيرة الموجة)، بالإضافة إلى أنه يمنح بشرتكِ الترطيب الذي تحتاجه، ويحميها، ويصلح التلف الموجود بها إلى جانب أنه يعيد لها توازنها الطبيعي، مما يجعل بشرتك لها وهج خاص، وناعمة، ومعدة لوضع المكياج، هذا المنتج مناسب لكافة أنواع البشرة.

40 ملم

Out of stock

رمز SKU المنتج: SC02 التصنيفات: , الوسوم: , ماركة:

ملاحظات المحرر

تعتمد منتجات سارة تشابمان على مبدأ سكينيسيس والذي يعد بمثابة حل بسيط وفعال للمرأة كثيرة الانشغال التي ترغب في الحصول على روتين يومي لتنظيف بشرتها في 3 خطوات فقط، فهذا المرطب لا يحتوي فقط على مكونات قوية وفعالة، بل يحتوي أيضًا على معامل لمقاومة أشعة الشمس، ليترك بشرتك معدة لوضع المكياج مباشرة، لذلك فهو يعد الأمثل لاختصار وقت التجهيز في الصباح، دون أن تتنازلي عن الجودة.

نبذة عن الماركة

لقد تم ابتكار هذه الماركة التي تمتلك خط إنتاج مميز وحائز على جوائز بواسطة خبيرة الطب التجميلي الأكثر شهرة بلندن، سارة تشابمان، فهي تمثل ماركة عناية بالبشرة هامة وعالية الأداء، إذ أنها تساهم في الحصول على بشرة شابة وصحية وذلك من خلال توفيرها لنتائج رائعة نظرا لما تمتاز به من مزيج من مكونات ونباتات مجددة ومعالجة للبشرة تتسم بكونها الأكثر تطورا وفعالية.

كيفية الاستخدام

اللمسة الأخيرة على روتينك الصباحي لتنظيف بشرتك، قومي بفرك كمية صغيرة من المرطب على بشرتكِ وعنقكِ بحركة دائرية.

المكونات

SPF 15 UVA/UVB, Vitamin A, Coenzyme Q10, Tyrostat™ 11, Emblica™, Bearberry, Photosomes, Beta Glucan, Vitamin E, Shea Butter, Mango Butter, Abyssinian Oil, Iris, Rose and Jasmine, also contains Oxybenzone

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “كريم ديناميك الواقي من الشمس المقاوم لعلامات تقدم السن”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Sarah Chapman Dynamic Defence SPF 15 Anti-Aging Cream

295 د.إ

Sarah Chapman Dynamic Defence SPF 15 Anti-Aging Cream

295 د.إ

This award-winning daily moisturizer targets the signs of ageing and delivers a healthy, glowing complexion. Formulated with Sarah Chapman's effective signature triple skin-brightening complex, vitamin A, antioxidants, omega-rich oils and SPF15 (UVA and UVB), skin is left protected from oxidative stress, bright and even-toned. The skin's moisture barrier is protected and repaired, restoring its natural balance for a dewy glow and leaving it perfectly smooth and primed for make-up. Suitable for all skin types.

40 ml

In stock

SKU: SC02 Categories: , Tags: , Brand:

Editor's Note

Sarah Chapman’s Skinesis philosophy is simple and effective for busy women who want a powerful routine in only 3 steps. This moisturizer is not only packed with active ingredients, it includes SPF 15 and leaves skin primed for make-up – ideal for saving time in the mornings without compromising on quality.

About The Brand

Developed by London’s most sought-after facialist, Sarah Chapman’s award-winning signature line is serious, high-performance skincare. Delivering the extraordinary results of her facials with a mix of the most advanced potent ingredients and healing, restorative botanicals, this range makes radiant, youthful and healthy skin achievable.

How To Use

As the final step of your morning routine, lightly rub a small amount of moisturizer onto face and neck in a circular motion.

Ingredients

SPF 15 UVA/UVB, Vitamin A, Coenzyme Q10, Tyrostat™ 11, Emblica™, Bearberry, Photosomes, Beta Glucan, Vitamin E, Shea Butter, Mango Butter, Abyssinian Oil, Iris, Rose and Jasmine, also contains Oxybenzone

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Sarah Chapman Dynamic Defence SPF 15 Anti-Aging Cream”

Your email address will not be published.